في أول تصريح لفودة بعد الطلاق: لم أخن غادة عبد الرازق

2 صور
في أوّل تصريح له بعد طلاقه والفنّانة غادة عبد الرازق، أوضح الإعلامي محمّد فوده لـ "سيدتي نت" أنّه ما يزال يرى غادة أجمل امرأة، وأكثر إنسانة محترمة قابلها في حياته، على الرّغم من طلاقهما، مشيراً إلى أن لا قطيعة ستحدث بينه وبينها، بأيّ حال من الأحوال. وقد وجّه فوده رسالة إلى جمهورهن فقال: "سترونني دائماً في أيٍّ من المناسبات مع غادة، ولن ننفصل على الإطلاق كأصدقاء، لكن كلّ شيء قسمة ونصيب".
وأوضح فوده أنّه فضّل أن يقوم بكتابة البيان الإعلاميّ الذي يحتوى على خبر الطلاق بنفسه مع غادة، حتّى يتأكّد الجميع أنّه لم تحدث خلافات، وأنّ الطلاق قد تمّ بالاتفاق والتراضي بيننا".
وردّاً على تساؤلنا بشأن سبب انفصاله عن غادة، وحول اتّهامه بخيانته لها، مثلما سبق وصرّحت في برنامج "أنا والعسل" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان، قال فوده إنّ هذا الكلام فارغ، والدليل هو ظهورهما معاً مرّات عديدة، بعد تلك الأقاويل، وقد قاموا بتأدية العمرة معاً، وذهبا إلى لبنان، وإلى كلّ المناسبات الفنيّة، مثل حفل تكريم جريدة "المصريّ اليوم" لغادة عن مسلسلها "مع سبق الإصرار"، ما يعنى أنّ كلّ ما تردّد في هذا الشأن غير صحيح.
وأضاف فوده أنّ ثمّة شائعات قد طالتهما، مثل أنّ سبب الانفصال هو نيّته الترشّح لعضويّة مجلس الشعب عن محافظة الغربيّة، وقال "ولا أعلم ما العلاقة بين الشيئين، فترشّحي شيء وحياتي الزوجيّة شيء آخر".
وقد حاولنا الاتّصال بالفنّانة غادة عبد الرازق للتعقيب على الخبر، لكنّها على ما يبدو قد فضّلت الابتعاد عن وسائل الإعلام، وأغلقت هاتفها.