رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

خاص: حقيقة تشابك أحمد عز وأمير كرارة بالأيدي، بعد "اتّهامات بالسرقة"

أحمد عز الخلية
أمير كرارة
أمير كرارة
أحمد عز الخلية
أحمد عز

تداول عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ما وُصف بـ"المعركة الكبرى" بين الفنان أمير كرارة، والنجم أحمد عز، داخل صالة ألعاب رياضيّة يترددان عليها بصفة منتظمة بمنتجع القطامية ، وأكد من وصفوا أنفسهم بشهود عيان، أنّ الأزمة اشتعلت بعد تلميحات من عز، لكرارة، بأنّ نجاح مسلسله "كلبش" مصدره "السطو على أفكار وإفيهات" فيلم الخليّة، والتلميح بأنّ أمير اطّلع على السيناريو، عندما رُشّح للمشاركة في بطولة الفيلم مع عز، واستخدم بعض مشاهده داخل المسلسل، والحقيقة أنّ كلّ هذا غير صحيح، إذ لم تحدث معركة بين عز وكرارة بحسب تأكيدات الأخير.
كرارة نفى علمه بمصدر الشائعة، ولكنّه اعترف بأنه كان مع عز بالفعل داخل صالة ألعاب رياضيّة بمنطقة القطامية، ويخضعان معًا للتدريب تحت إشراف المدرب نفسه، ولكنّ العلاقة بينهما جيّدة جدًّا، ولم تحدث أيّ اشتباكات ولا معارك، ولم يصدر من عز أيّ تلميحات مسيئة، بل على العكس فقد بادر بتهنئة "أمير" على نجاح المسلسل.
أضاف أمير: هذا الكلام عار من الصحة، وعلاقتي بعز جيدة جدًّا، ولا يمكن أن تحدث بيننا مشاجرة من أيّ نوع، ولا أعرف من وراء هذا الكلام، الذي يستهدف النيل من نجاح مسلسلي "كلبش".
كرارة أكد أنّ عز صديق عزيز وقال: أحمد هنّأني على نجاح المسلسل ، وقد هنّأته من قبل على فيلمه الجديد "الخليّة"، وكلّ ما تردد حول مشاجرة بيننا غير صحيح على الإطلاق.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X