فن ومشاهير /مشاهير العالم

جورج كلوني وأمل علم الدين يختاران اسمي إيلا والكسندر لهذه الأسباب

George Clooney وأمل علم الدين
George Clooney وزوجته أمل علم الدين
أمل مع زوجها أثناء الحمل
اختار جورج كلوني وأمل علم الدين اسمي إيلا والكسندر لتوأميهما
George Clooney يعيش أسعد لحظات حياته

لم يكن اختيار الممثل العالمي جورج كلوني George Clooney وزوجته المحامية اللبنانيّة أمل علم الدين لاسمي توأميهما مستغربًا أبدًا.

فقد كان من المتوقّع أن يختار الثنائي أسماء تقليديّة لطفليهما، تماشيًا مع طريقة حياتهما، وعلى ذلك اختار الثنائي اسمي إيلا والكسندر لتواميهما، فما معنى وتاريخ هذا الأسماء؟

إيلا Ella:

كان الاسم في المرتبة الـ17 ضمن قائمة أكثر الأسماء شهرة في الولايات المتحدة الأمريكيّة عام 2016، وقد بدأ ينتشر في عام 2002، حيث بلغ ذروته عام 2012 وحلّ في المرتبة الـ12، ومن المتوقع أن يحقّق رقمًا مهمًّا جديدًا ضمن قائمة أكثر الأسماء استخدامًا، بعد أن اختاره كلوني لابنته.

وإيلا هم اسم انكليزي في الأساس، ويعني النور، أو المرأة الخياليّة الجميلة، وقد أطلقه العديد من نجوم العالم، مثل بن ستيلر Ben Stiller، وجون ترافولتا John Travolta، على بناتهم.

الكسندرAlexander:

هو اسم شعبيّ حلّ في المرتبة الـ11، ضمن قائمة أكثر الأسماء استخدامًا لعام 2016، كما أنّه كان دائمًا ضمن قائمة الـ200 منذ عام 1900، وقد بدأ يحظى بشعبيّة كبيرة مؤخّرًا، حتى حلّ في المرتبة الـ4 عام 2009، وعلى ذلك قد يتصدر القائمة الآن، بعد أن استخدمه جورج كلوني.

والكسندر هو في الأساس اسم يوناني، معناه "الحامي للرجال"، ولم يحمل النجم جورج كلوني هذا الاسم، في أيّ من أفلامه عبر تاريخه المهني.

يشار إلى أنّ علم الدين زوجة النجم العالمي جورج كلوني، أنجبت صباح الثلاثاء المنصرم توأميها، وهما بصحة جيدة، وكلوني يعيش أسعد لحظات حياته الآن، بعد أن أصبح أبًا للمرة الأولى.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X