جمال /أخبار جمال

LA PRAIRIE عندما يتحوّل الكافيار إلى مستحضر سائل لشدّ البشرة

اختبري الظاهرة الأسطورية لشدّ البشرة من La Prairie. يعمل هذا السيروم المغلّف في حبيبات الكافيار الثمينة على تحويل مظهر البشرة وملمسها بصورة جذرية، حيث أنّه يشدّها بشكل فوري وعلى المدى الطويل فتصبح أكثر تماسكاً مع الوقت.
تعمل تركيبة Skin Caviar Liquid Lift المتطورة على شدّ البشرة بشكل فوري وعلى المدى الطويل فتصبح أكثر تماسكاً مع الوقت. نذكر أدناه بعض الفوائد التي يوفرها هذا المستحضر المبتكر:
• تتلاشى علامات التقدم في السن بشكل ملحوظ.
• تصبح الخلايا الأساسية في عملية التجدّد الطبيعي للبشرة محميةً.
• يخفّ مظهر الندب.
• تبدو البشرة أكثر تماسكاً واشتداداً.
• يكتسب الوجه مظهراً أكثر شباباً.
تستخدم التركيبة المتقدمة المؤلفة من جزئين الحبيبات وآلية التنشيط لمنحك نتائج مذهلة، مضفيةً على بشرتك لمسةً من الجمال السرمدي الذي يحمل توقيع علامة La Prairie.
الحبيبات – أثبتت آلية التنشيط المصمّمة والمغلّفة بأعلى معايير الابتكار في هذه التركيبة المقاوِمة للجاذبية، أنّها عنوان للإبداع. تبقى حبيبات الكافيار التي جاءت بمثابة إشادة لمستحضر Skin Caviar من علامة La Prairie، ظاهرةً في نافذة القارورة الأنيقة إلى أن يتمّ الضغط على جهاز الضغط، وذلك حفاظاً على فعاليتها.
التنشيط – عند الضغط على زر الكروم، تندمج حبيبات الكافيار الطافية في جل البيبتيد المعزِّز لتماسك البشرة مع مستحلب Recovery Complex. ما عليك سوى خضه قليلاً لإطلاق مكوناته النشطة وتحويل التركيبة إلى سيروم حريري القوام - فتحصلين على مستحضر سائل يشدّ البشرة ويمنحك نتائج مبهرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X