جمال /مكياجك

نجمات مسلسلات رمضان.. هل بالغن في وضع احمر الشفاه ؟

نادين الراسي
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
نادين الراسي
سيرين عبد النور
نسرين طافش
نسرين طافش
ماغي بو غصن
نادين نجيم
غادة عبد الرازق
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
هيفاء وهبي
سيرين عبد النور
نادين نجيم
نادين نجيم

طرق عمل مكياج النجمات تهمّ كلّ سيدة عربيّة، ولا سيّما في شهر رمضان مع تعدد الـ مسلسلات. فقد لاحظنا صور بعض نجمات مسلسلات رمضان، بـ احمر شفايف قويّ ولافت، في حين اكتفى البعض الآخر، بـ احمر شفاه + نيود طبيعي، بما يخدم أدوارهن.
ما رأيكِ في "روج" النجمات: هل بالغت نجمات الـ مسلسلات  في وضع احمر الشفايف؟
ماغي بو غصن:
تميزت ماغي بو غصن خلال إطلالتها بمسلسل كاراميل، بالمكياج الجريء، ففي معظم إطلالاتها كان مكياجها قويًّا، إذ كانت دائمًا تضع احمر الشفاه الأحمر القوي، وهذا ما جعل إطلالتها تبدو جريئة جدًّا. لم نكن ننتظر هذه الإطلالة من ماغي، التي لطالما اعتدنا مكياجها الرومانسي الناعم.
نادين الراسي:
اختارت الممثلة نادين الراسي في مسلسل ورد جوري، الروج البُنّي القوي الداكن، المائل إلى الأسود، والبارز بأسلوب جريء، ما كبّر شفتيها بشكل لافت. ربّما يساعد هذا الملوّن على إبراز شخصيّتها الجريئة في المسلسل، إلّا أنّنا نفضّلها بـ احمر الشفاه الأحمر أو النيود.
نادين نجيم:
على عكس إطلالاتها السابقة، التي غالبًا ما كانت ترتكز إلى الجرأة، أطلّت نادين نجيم في مسلسل "الهيبة"، بإطلالة بسيطة تعكس من خلالها شخصيّة المرأة اللبنانيّة، التي عاشت حياتها في الخارج، وطبّقت احمر شفايف بتركيبة ماتية وبلون نيود ترابي. وهذا الأسلوب هو أفضل طريقة لإبراز جمال شفتيها.
سيرين عبد النور:
اعتمدت سيرين عبد النور على البساطة في إطلالتها ضمن مسلسل "قناديل العشاق"، وأطلّت من دون مكياج، لكنّها استخدمت احمر الشفاه البُنّي، وهو ما لم يناسب لون بشرتها.
غادة عبد الرازق:
استبدلت غادة عبد الرازق المكياج الداكن، بالمكياج العصريّ في مسلسلها "أرض جو"، إذ استخدمت ملوّن الشفاه الوردي اللامع، بدلًا من الألوان البُنّية الداكنة.
هيفاء وهبي:
أطلّت هيفاء وهبي في مسلسل "الحرباية" بمكياج غجري، وهذا اللوك زادها إشراقًا. ولاستكمال الإطلالة، اختارت هيفاء احمر الشفاه النيود، الذي ناسبها كثيرًا، لا سيّما مع الشامة فوق الشفة العلويّة.
نسرين طافش:
لا شكّ في أنّ هذه النجمة تتمتّع بذوق جمالي خاص وفريد، إذ تحرص دائمًا على مواكبة أحدث صيحات المكياج، ولإطلالتها هذه السنة في مسلسل "العقاب والعفراء"، اختارت نسرين المكياج البدوي، فقد اختارت الروج البني بنسخته الناشفة، وطبّقته باتباع تقنية تكبير الشفاه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X