جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر نجمات رمضان تحت المجهر

هيفاء وهبي بالشعر الطويل
ريتا حايك
نادين الراسي
كارين رزق الله
كارين رزق الله
نادين الراسي
نادين نجيم
نادين نجيم
هيفاء وهبي
نادين الراسي
ماغي بوغصن
هيفاء وهبي
سيرين عبد النور
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
نادين الراسي
سيرين عبد النور
ماغي بوغصن
غادة عادل
هند صبري
ميس كمر
هند صبري
ياسمين عبد العزيز

جديد تسريحات الشعر ينطلق مع نجمات مسلسلات رمضان ، حيث تعتمد النجمات احدث موديلات الشعر. لكن لاحظنا انتشار تسريحات الشعر الطويل، مع تنافس في الاطلالات بين النجمات. تابعي صور اجمل تسريحات الشعر وشاركينا رأيكِ لتقييم تسريحة كل نجمة.

هند صبري تستحق جائزة التسريحة الانسانيّة في مسلسلات رمضان، إذ عمدت الى حلق شعرها، لتجسّد دور مريضة بالسرطان. كان بإمكانها وضع "الباروكة"، لكنها فضلت تمثيل الدور بجديّة وهي تحلق شعرها.

غادة عادل في مسلسل " عفاريت عدلي علام" اعتمدت تسريحة الشعر المموج الكثيف، مع الفرق النصفي، والسلاسل المتدلية على الرأس. يمكننا القول إنّ اكسسوارات الشعر المعدنيّة، هي من أحدث موديلات الشعر في رمضان.

أما نيللي كريم في مسلسل " لأعلى سعر" فقد استخدمت نوعًا جديدًا من اكسسوارات الشعر، بعيدًا عن اللوك العربي، حيث وضعت الريش مع الخرز كتاج كبير على رأسها.

وعادت الممثلة ميس كمر في مسلسل  "كحل اسود ... قلب ابيض" لتجسد أسس التسريحة العربيّة، التي ننصح كل سيدة أن تعتمدها في رمضان، من خلال ترك الشعر الاسود منسدلًا بشكل ناعم، مع الغرة الأماميّة الكثيفة.

ياسمين عبد العزيز تمثّل شخصيات عدّة في مسلسل " هربانة منها"، ما جعلها تعتمد تسريحات عدّة من الشعر الأحمر والغرة الأماميّة، إلى الشعر البُنّي والفرق الجانبي. واللافت أنّ كل صبغات الشعر والتسريحات المعتمدة ناسبتها.

نادين نجيم خرقت القواعد الرمضانيّة في مسلسل " الهيبة"، واعتمدت أسلوبًا ناعمًا ليس فقط بالمكياج، بل بتسريحات شعرها التي اقتصرت على الشعر المنسدل الناعم مع الفرق النصفي. لا نُنكر أنّ نادين نجيم هي امرأة جميلة، ويمكنها أن تكتفي بالنعومة في كل اطلالاتها، وأنّ هذه التسريحة تخدم دورها كامرأة عاشت في كندا، واعتادت البساطة، إلا أنّنا ننتظرها بالقليل من التغيّرات في اطلالتها، كي لا تصبح مملّة.
بدا التنافس واضحًا على التسريحة الغجرية بالشعر المستعار الطويل، المسرّح على شكل تموجات رفيعة. حيث اعتمدتها كل من سيرين عبد النور في مسلسل " قناديل العشاق"، واضافت بعض الاكسسوارات والسلاسل المتدلية عند الفرق النصفي. ولم تتأخر في اعتماد تسريحة الضفائر مع الفرق النصفي والاكسسوارات القطنيّة. في حين أنّ هيفاء وهبي طبّقت التسريحة عينها في مسلسل " الحرباية"، مع تغطية جزء من رأسها بالوشاح. واللافت كان جمال هيفاء البارز، إذ ناسبها الحجاب كثيرًا.
وأنتِ سيدتي، هل أحببتِ هيفاء وهبي بالحجاب؟ ومن تجدينها الأجمل بالشعر الغجري، سيرين عبد النور أو هيفاء وهبي؟
أما التسريحات الطبيعيّة بشكل مملّس ناعم عند فروة الرأس، لينتهي بأطراف ملفوفة، اعتمدتها كل من كارين رزق الله في مسلسل " لآخر نفس" كما صبغت شعرها بالهايلايت الأشقر. في حين أنّ ماغي بوغصن اعتمدت التسريحة عينها، بشعرها القصير في مسلسل " كاراميل"، ولكن ستطل ببعض المشاهد برفعات طبيعيّة. حتى أنّ ريتا حايك بعد ان اعتدنا رؤيتها بالشعر الناعم، اعتمدت هذه التسريحة في الجزء الثاني من مسلسل "وين كنتي".
هذه التسريحات مناسبة للإفطار، كما أنّها من أساسيّات الموضة لهذا العام.
لكن المفاجأة كانت مع نادين الراسي حيث إنّ الصور المعلنة لمسلسل " ورد جوري" اعتمدت الرفعة المنخفضة، لكنها حتى الآن تظهر بتسريحات طبيعيّة، حيث تعتمد الشعر المالس. لكنّ قصة شعرها المتوسط الطول، هي من أجدد قصات الشعر. كما أنها أطلت في إحدى الحلقات بالشعر المسرّح بالجيل الى الخلف، ما أكد على شخصيّتها القويّة. نرى أنّ هذه القصة ناسبت نادين الراسي أكثر من الشعر الطويل.

أما الممثلة المصرية دينا الشربيني فتطل في مسلسل "خلصانة بشياكة" مع النجم  أحمد مكي بشخصية "كارما" وتعتمد  ستيال شعر "كيرلى" طويل  و ملابس ذات ألوان مبهجة.
وأنتِ سيدتي ما رأيكِ بتسريحات نجمات مسلسلات رمضان؟ ومن تجدينها الأجمل؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X