فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميشيل أوباما تفضح أمر زوجها: ارتدى الطقم نفسه طوال 8 سنوات

ميشيل أوباما تفضح أمر زوجها
ميشيل أوباما تهتم بإطلالة زوجها
باراك أوباما في نفس البدلة
باراك أوباما في نفس البدلة
ميشيل أوباما وزوجها

فضحت السيدة الأمريكية الأولى السابقة ميشيل أوباما Michelle Obama، أن زوجها باراك أوباما Barack Obama ارتدى الطقم نفسه طوال سنوات رئاسته الـ 8، في حفلات العشاء الحكومية.

وشاركت ميشيل هذه المعلومة عن أوباما، خلال ظهورها في مؤتمر مطوري آبل، في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، يوم الثلاثاء 6 يونيو.

وكشفت أوباما البالغة من العمر 53 عاماً، كيف كان يجري تصويرها ومتابعة ما ترتديه بالتفصيل، عاماً بعد عام، بما في ذلك الفساتين والملابس الرياضية.

وقالت: "كان يرتدي البذلة ذاتها سنوياً في حفلات العشاء وهذا الشيء غير عادل، في ظل التقاط المصورين العديد من الصور للأحذية والأساور التي أرتديها، ولكن لم يعلق أحد على ارتدائه الطقم والحذاء نفسيهما مدة 8 سنوات".

 

أسرار وفضائح رافقت زوجات رؤساء العالم



وأضافت: "لقد كان فخوراً بذلك، وكان يقول: لقد أصبحت جاهزاً خلال 10 دقائق، ما المدة التي أمضيتها أنت في تجهيز نفسك؟ وكنت أقول له: أخرج من هنا".

وتحدثت ميشيل، خريجة كلية الحقوق في جامعة هارفارد، عن قصة الصورة التي حققت انتشاراً واسعاً، عندما كانت تعدل ربطة عنق زوجها قبل استقبال الرئيس الصيني، شي جين بينغ، وزوجته، بنغ ليوان، أثناء زيارته أمريكا في سبتمبر 2015.

وذكرت ميشيل أوباما أنه تم تصويرهما من قبل حوالي 100 صحافي في البيت الأبيض حينذاك، واعترفت أنها كانت تشعر بالملل في انتظار وصول السيارات، لذا رغب في التأكد من أن أوباما يبدو وسيماً وبحالة جيدة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X