نيللي كريم تكتفي بخنق رامز جلال في حلقة تخلو من "الشتائم".. بالفيديو

نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم ورامز جلال
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
12 صور

نجحت الفنانة نيللي كريم في اختبار الأخلاق ، ومرت حلقتها مع مقلب رامز جلال "رامز تحت الأرض" بدون شتيمة واحدة، ويبدو أنها كشفت علمها بالمقلب بنفسها، عندما نبهت رامز نفسه داخل الحلقة بأنّ كلّ ما فعلته من رعب لا يستحق "حجب صوتها"، واكتفت بانتقام "لطيف" عندما استغلت الحبل الذي خرجت بواسطته من مستنقع الرمال المتحركة، وحاولت خنق رامز جلال بدون "غضب حقيقي".
نيللي تعرضت لعبارات السخرية المعتادة من رامز جلال في الفقرة الأولى، بعدما وصفها بأنها المصدر الأول للكآبة والمثل الأعلى لفقدان الأمل، في إشارة لأدوارها الحزينة طوال المواسم الماضية لدراما رمضان، واضاف: ضيفتنا النهاردة ينطبق عليها مثل من برة هالله هالله، ومن جوة يعلم الله، جمالها قناع، وراه بركان، برعت في الأدوار السايكو.
وتابع رامز: في ظرف كام سنة بقت المصدر الأول في الكآبة، أيقونة للحزن، المثل الأعلى لفقدان الأمل، قررنا نعمل فيها المقلب علشان تعرف قيمة الحياة وإن الحياة حلوة، يمكن تغير مسارها بعد كدا وتعرف إن الحياة حلوة، وتعملنا أفلام تافهه نستمتع بيها”.
وقدم رامز جلال ضيفته بجملة ختامية قال فيها: معانا ومعاكو شيزوفرينيا السينما، سايكو الشاشة، وشاح الدراما الأسود.
نيللي خيبت أمل رامز، فلم يصدر عنها ردود افعال غاضبة وبدت هادئة جدا لدرجة التشكيك في علمها بكل تفاصيل المقلب، وكانت الصرخات تصدر من زميلة رامز داخل المقلب، وبدا أن نيللي لا يشغلها الا الحفاظ على نظارتها الشمسية وحذائها وطلب تشغيل التكييف، بعدما عانت من الأجواء الحارة.
وبمجرد كشف رامز عن شخصيته الحقيقية وقعت نيللي في نوبة ضحك، وكانت أسرع ضحية تنجح في مغادرة الرمال المتحركة بسبب رشاقتها ، وحاولت العدو وراء رامز وخنقه بالحبل ولكنها وقعت سريعا على الأرض، وتبادلت معه الضحكات.

 

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"