سعوديات يقلدن "بلقيس" و"رعب" وتحرش في التحرير

برزت مجموعة من التسجيلات عبر موقع "يوتيوب" خلال الأيام الماضية، على رأسها كاميرا خفية صورت في البرازيل، تظهر الرعب على ملامح الأشخاص الذين وقعوا في "الفخ"، إلى جانب محاولة مجموعة من السعوديات تقليد المغنية بلقيس، إضافة إلى حادثة التحرش بالمراسلة الصحافية سونيا الدريدي في ميدان التحرير بالقاهرة.

فقد برز في البرازيل لهواة المشاهد المرعبة تسجيل حصل على قرابة 12,303,033 مليون مشاهد خلال ثلاثة أيام، ويعتمد على مشاهد لفتاة تثير رعب عدد من الأشخاص يدخلون المصعد بشكل فردي.

ومن السعودية برز تسجيل لثلاث فتيات يحاولن تقليد المطربة بلقيس بأغنية "يا هوى"، وحصل على 2,495,799 مليون بطريقة طريفة تحاول محاكاة أسلوبها بالغناء وتحريك فمها.

وأثار التسجيل الكثير من ردود الفعل بينها من انتقد العمل، فقال mmnn0738: "حمدلله والشكر صدق أصحاب العقول في نعمه".

أما 3lak96 فقال: "كل عام وأنتم بخير، بعدين خلو البنات يستأنسون، مقطع وسوه وين المشكلة يعني؟ لو تدقق حرام أو حلال أنت وش جابك هنا وتعلق بعد؟ أنا الصراحة المقطع أعجبني".

وقال ALI73641: "حرام والله صوتها جنان واشفيها فتحة فمها، وعلى فكرة هذا من الفن والله".

بينما قالت "TheSubai" معلقة: "جميلات و إبداع الله يوفقهم. الحركة الأخيرة، تحريك الفك يمين يسار، تجنن."

 

 

وفي مصر، برز تسجيل حول حادثة التحرش التي تعرضت لها المراسلة الإخبارية "صونيا دريدي" في ميدان التحرير وسط القاهرة، وحصل على أكثر من 750 ألف مشاهدة، مع العلم بأن واضعي التسجيل قاموا بحذف خيار التعليقات عليه، ولكنه نشر على اليوتيوب بنماذج أخرى.

وعلق Max Angel قائلاً: " صراحة استغرب ظاهرة التحرش الجنسي في مصر بشكل كبير، ليش ما في أحد يتكلم، لي متى تسكتون يا مصرين هل عاجبكم الوضع؟ مرتاحين منه يعني صار عندكم شي طبيعي مثلا يعني في ميدان التحرير والباصات والأماكن العامة ليش يعني؟".

أما sasa mostafa كتبت قائلة: "عارف لو البلد فيها أمن وكذا واحد من اللي بيتحرشوا دوول أخدوا أحكام لكن البلد دي ماسكها (.......) اللي قتلوا طلعوا براءة بديهي جدا أن اللي بيتحرشوا يتسابوا القانون ما بيطبقش.. أحسن حاجة والله إن الواحد يهاجر."