أماكن غريبة لقضاء شهر العسل

نقدّم لك  ولشريك حياتك المستقبلي بعض الأماكن غير المألوفة والجميلة، حيث يُمكنكما قضاء شهر العسل في أجواء رومانسيّة:


1- الاسترخاء في رحلة سفاري في المتنزّه الوطنيّ في "بيويندي" في أوغندا"، حيث ستُصادفان حيوانات ونباتات غير مألوفة، بالإضافة إلى تمتّعكما بطبيعة خلابة. وفي الأمسيات، يُمكنكما قضاء الوقت حول نيران المخيّمات، بينما تتأمّلان الغابات المطريّة.

 


2- بيتميرالب في سويسرا: تبدأ الرحلة على متن سيّارة لكي تنتهي حيث يُمنع دخول السيّارات. يُمكن تأمّل جبل "ألتش" الجليديّ والجبال الخلابة أثناء قضاء أوقات جميلة في الأكواخ الخشبيّة الحميمة، حيث يستطيع السائح تناول الجبنة اللذيذة.

 


3- انطلقا في رحلة غروب الشّمس في "خان خنتي" في منغوليا؛ فهناك حيث الهضاب الخضراء والأحراج التي لم تطأها قدم الإنسان، يُمكن للسائح أن يستمتع بطبيعة محميّة "خان خنتي" ذات المساحة الكبيرة البكر.

 


4-تجوّلا على ساحل ألاسكا على متن سفينة صغيرة؛ فهناك فرصة كبيرة لركوب السفن الصغيرة التي تسمح لكما باكتشاف روعة الممرّات المائيّة الضيّقة، وحيث في قدرة السائح تأمّل الجبال الثلجيّة الضّخمة والسّحاب الرطب الذي يُحيط بالجبا الثلجيّة.


5- اركبا القطار القديم الطراز في ناميبيا: من الصفّارة القديمة إلى المفروشات التي تُعيدنا بالذاكرة إلى الخمسينات، يدفعكِ هذا القطار إلى الشّعور بالتاريخ، وكأنّكِ تشاركين في فيلمٍ كلاسيكيّ.

 

تابعي أيضاً:

أين نذهب بدبي في عطلة العيد الوطني؟