تكريم مجلة "سيدتي" في حفل سحور مركز راشد لأصحاب الهمم

حفل سحور مركز راشد لأصحاب الهمم
فرقة نجوم راشد الاستعراضية
تكريم مجلة سيدتي
أثناء التوقيع
إيلين، هالة عبدلله وجنان
زينب العسكري ودارين خليفة
نابيلا جادالله ووأميرة فاضل وأمال
توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة فاصلة الإعلامية
ميثا سليم وعايشة المزروعي
مريم عثمان تلقي كلمتها
هالة حمصي ودانيا عبدالعزيز
د.موزة عبيد غُباش
دانا العلي، نابيلا جادالله، مريم عثمان، أمال جادالله
ديانا ومازن نابلسي
الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي
الفنانة أريام
تكريم زينب العسكري
تكريم دارين خليفة
18 صور

تزامناً مع يوم زايد الإنساني، نظم مركز راشد لأصحاب الهمم يوم أمس، حفل سحور رمضاني في قاعة الجوهرة بفندق ميناء السلام في دبي، لأصحاب الهمم وأصدقائهم من كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، وذلك بحضور الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم، العضو المنتدب لمركز راشد لأصحاب الهمم، ومريم عثمان الرئيسة التنفيذية للمركز، والشيخة هند بنت عبدالعزيز القاسمي، رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال، وسلطان صقر السويدي، رئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم، ومحمد عبدالجليل مُصبّح، الرئيس التنفيذي لشركة «برزم»الإماراتية، ود. موزة عبيد غُباش رئيسة رواق عوشة بنت حسين الثقافي، ووداد بوحميد نائبة رئيس جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، ولفيف من الشخصيات المهمة ومسؤولي الدوائر الحكومية، إلى جانب داعمي المركز وشركائه الاستراتيجيين.
خلال الحفل قام الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم، يرافقه سلطان صقر السويدي ومحمد عبد الجليل مصبح، بتكريم مجلة سيدتي وثلة من أصحاب بصمات الخير والعطاء وسفراء أصحاب الهمم الذين ساندوا المركز منذ بدايته وقدموا جهودهم لتعزيز مسيرته وتطوره، والذين أعطوا بسخاء من قلوبهم كل حب ودعم إلى هذه الفئة من أبناء المجتمع.

أما قائمة المتحدثين في هذه الأمسية الرمضانية فقد شملت: الشيخة هند بنت عبدالعزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال، ود. موزة عبيد غُباش رئيسة رواق عوشة بنت حسين الثقافي، والتي ألقت الضوء على الرواق الثقافي الذي أثرى الحياة الثقافية والإنسانية، وما قدمه من خدمات لأصحاب الهمم على مدار ربع قرن، كما ضمت قائمة المتحدثين أيضاً د. أحمد غنيم رئيس كلية الخوارزمي الدولية، وتحدثت أ. وداد بوحميد، نائبة رئيس جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، عن حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على احترام حقوق الإنسان، والتشريعات والقوانين التي أصدرتها بهدف الدفاع عن كرامة الإنسان والعمال والفئات الأقل حظاً والأكثر ضعفاً.

هذا وقد تضمن الحفل الإعلان عن اسم المركز الجديد ليصبح "مركز راشد لأصحاب الهمم" تماشياً مع إعلان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بشأن تغيير مسمى الأشخاص ذوي الإعاقة إلى أصحاب الهمم. وإلى جانب ذلك شهدت الأمسية توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة فاصلة الإعلامية، لإطلاق مجلة "فاصلة إنسانية" الالكترونية، بهدف تعزيز دور المركز التوعوي وتوظيف الإعلام الالكتروني والتطبيقات الذكية في خدمة أصحاب الهمم، حيث قام بتوقيع الاتفاقية كل من مريم عثمان وإيمان الموصللي المديرة العامة لمجموعة "فاصلة" الإعلامية، والإعلامي عمر طهبوب رئيس التحرير.
وفي هذا الصدد، قالت مريم عثمان، الرئيسة التنفيذية للمركز: "إننا في مركز راشد لأصحاب الهمم نفتخر بالتسمية الجديدة التي لم تبعث الهمم العالية في نفوس طلبتنا فحسب، وإنما في نفوسنا نحن مجلس الإدارة وكل العاملين بالمركز من إداريين وأكاديميين، وسنعمل على توظيف هذه التسمية لتنعكس إنجازات وبصمات لا تُمحى ولا تُنسى".
يذكر أنه تم افتتاح الحفل بعرض خاص قدمته فرقة نجوم راشد الاستعراضية، قدمت فيه مجموعة من اللوحات التراثية، والإنسانية التي تتفق مع روحانية الشهر الفضيل، ونالت اعجاب الحضور الذين صفقوا طويلاً لأعضاء الفرقة وأثنوا على أدائهم اللافت.