حرم أمير الشرقية: للشباب والفتيات دور مهم لتحقيق رؤية 2030

استعرض النادي العديد من الفعاليات
2 صور
زارت الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي "حرم أمير المنطقة الشرقية رئيسة مجلس الأمناء بمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية" نادي المسؤولية الاجتماعية، واطلعت على الأنشطة والفعاليات المقامة، وذلك في مقر المدرسة الابتدائية الخامسة في الظهران.
وركزت الأميرة عبير خلال لقائها بأكثر من 700 طالبة مشاركة على دور الشباب والفتيات في نهضة البلاد وتحقيق رؤية الطموح 2030، التي يمكن خلالها الوصول إلى الأفق المخطط لرؤية السعودية الطموحة، واستعرضت المرتكزات والدعائم الصحيحة لتقديم المبادرات، التي تخدم المجتمع، وينعكس أثرها بين أوساط المجتمع، مؤكدةً أهمية تفعيل الأندية الصيفية الموسمية، والتي تكمن في استثمار فراغ الإجازات بما يعود نفعاً على شباب الوطن، مثمنة في الوقت ذاته إسهام الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية في تفعيل شراكتها مع مجلس الأمناء بمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية.
وأشارت الأميرة عبير إلى أن من أهم أدوار النادي الصيفي للمسؤولية الاجتماعية نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية بقالب مفيد وممتع في إجازة الصيف مع استيعاب طاقات الطالبات واستثمارها في العطلة الصيفية.
يذكر أن النادي استعرض العديد من الفعاليات، منها: العروض المسرحية والفلوكلورية، وعروض تمثل الموروث الثقافي والفني في المنطقة الشرقية, إلى جانب مشاركة الأسر المنتجة والجمعيات الخيرية ضمن أنشطة النادي.