أزياء /أخبار أزياء

فاشرون كونستانتين تجمع علم الفلك بفن صناعة الساعات

ارتباط وثيق يجمع بين فن صناعة الساعات وعلم الفلك اللذين يشكلان معاً أساس علم الوقت. وقد امتزج هذان المجالان على نحو مثالي في ساعات فاشرون كونستانتين الفلكية، فوظفت هذه الدار الشعر والتراث والابتكار لإبداع مجموعة من التعقيدات المتميزة.
تكشف الدار في عام 2017 عن ساعات بارزة في عالم الدقة الفلكية، فصممت قطعة فريدة تضم 23 تعقيداً، تعرض الوقت الرسمي والوقت الشمسي والوقت النجمي، ومعادلة الوقت بأوقات شروق الشمس وغروبها لمدينة الرياض، بالإضافة إلى تصاميم مختلفة من المزايا الفلكية ومن بينها التقويم الدائم وعرض أطوار القمر.
فرأينا ساعة Les cabinotiers celestia Astronomical Grand complication 3600 التي تضم على 514 جزءاً ولا تزيد سماكتها عن 8ز7مم، كما تميزت ساعة Patrimony Moon Phase and Retrograde Date بقرص يُظهر دورة القمر وعمره من خلال فتحة في النص السفلي منه. أما ساعة Traditionnelle Moon Phase and power Reserve Small Model فقد جمعت ما بين تقاليد الساعات الأصيلة والروح الكلاسكية الخالدة. وتميزت تشكيلة Metiers d’Art Copernicus celestial spheres 2460 RT بإبتكار ثلاثة أقراص بتصاميم مختلفة تجسد الموضوع نفسه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X