فن ومشاهير /مشاهير العرب

ديما الجندي في "أسئلة النجوم": هل سأبقى شريرة أم أتغير في "غرابيب سود"؟

ديما الجندي
ديما الجندي
ديما الجندي
ديما الجندي
ديما الجندي
ديما الجندي
ديما الجندي
ديما الجندي
ديما الجندي
ديما الجندي

يدخل المسلسل منطقة ساخنة ، ويفضح الممارسات الإرهابية المستترة بطريقة مثيرة للجدل ويأتي كرسالة مكثفة مختزلة تحذيرية من الانسياق عاطفياً خلف الشعارات الدينية الزائفة والمسيسة لمصالح ارهابية بحتة .
يروي العمل حكايات نساء إنتسبن إلى تنظيم داعش نتيجة دوافع نفسية مختلفة ويرصد رحلة أولئك النسوة إلى عالم بعيد كل البعد عن الإنسانية ويبرز بطريقة تصاعدية ما يحدث للمنتسبين، الذين يفتر حماسهم بعد أن يعرفوا حقيقة التنظيم المرّة ليجدوا أنفسهم في مأزق استحالة الهروب من المقر الذي يصبح مع مرور الوقت معتقلاً فكرياً ونفسياً، ويمسّ إنسانيتهم ويشعرهم بفداحة الخطأ الذي ارتكبوه.
مسلسل "غرابيب سود" تأليف لين فارس، أشرف على المضمون عبد الله بجاد، وإخراج حسام قاسم، عادل أديب وحسين شوكت. وبطولة ديما الجندي، رائد الشمري، سيد رجب، دينا طلعت، محمد الأحمد، مرام البلوشي، محمود بو شهري، أسيل عمران، عيسى ذياب، عزيز خيون، أيمن مبروك، منى شداد.
مسلسل "غرابيب يعرض على شاشة "ام بي سي".
الممثلة ديما الجندي التي تشارك في مسلسل "غرابيب سود" بشخصية "الخنسا" وجهت إلى قراء "سيدتي نت" السؤال الآتي:

هل ترون أن شخصية "الخنساء" التي أقدمها في مسلسل "غرابيب سود" سوف تبقى شريرة أم أنها يمكن أن تتغير نحو الأفضل؟

يمكنكم الإجابة على هذا السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي" عبر   فايسبوك سيدتي نت وتويترسيدتي نت وانستقرام سيدتي نت  والفوز بجوائز قيّمة. بإمكانكم معرفة  جواب ديما الجندي على  مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي" وسيدتي tv

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X