فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد حلمي وأحمد عز ومحمد رمضان يستعدون لدراما رمضان 2018 من الآن

أحمد عز
أحمد حلمي
محمد رمضان
محمد عادل إمام
أحمد السقا

على الرغم من أن سباق رمضان الدرامي للعام الحالي لم ينتهِ، إلا أن عدداً من النجوم بدأوا في الاستعداد لموسم رمضان العام المقبل من الآن، منهم من هو غائب عن هذا الموسم منذ سنوات، ومنهم من يُعرض له أعمال حالية على شاشات القنوات الفضائية.

البداية كانت مع المثير للجدل محمد رمضان، الذي أعلن منذ أيام عن تعاقده مع شركة "العدل جروب" على تقديم عمل فني في شهر رمضان المقبل، وهو ما دعا شركة "O3 مصر" التابعة لمجموعة MBC”" لإصدار بيان أكدت فيه أن محمد رمضان ملكها لمدة 3 سنوات قادمة ولا يحق له التوقيع لأي شركة أخرى، وأن مشروعه الدرامي القادم سيكون مع الشركة، ولوحت المجموعة السعودية باللجوء للقضاء في حالة مخالفة "رمضان" للعقد الموقع بينهما.

كما يعود أحمد عز للدراما مرة أخرى من خلال مسلسل "أبو عمر المصري"، وهو المسلسل المأخوذ من روايتين للكاتب عز الدين شكري فشير، وهما "أبو عمر المصري" و"مقتل فخر الدين"، حيث أعلن المنتج طارق الجنايني عن تفاصيل التعاقد وأكد أن مريم نعوم ستكتب سيناريو المسلسل، والإخراج سيكون من نصيب أحمد خالد موسى، حيث يعود عز للشاشة بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أعماله الدرامية "الاكسلانس".

من جهةٍ أخرى، يعود في شهر رمضان القادم الفنان أحمد حلمي هو الآخر، بعد غياب عن الشاشة لمدة 3 سنوات، حيث تعاقد مع المنتج تامر مرسي على تقديم مسلسل في رمضان 2018، وتعتبر تلك التجربة هي البطولة الدرامية الأولى لأحمد حلمي في الدراما، حيث أن المسلسل الذي سبق وقام ببطولته منذ ثلاث سنوات "العملية ميسي" ظهر فيه بصوته فقط، وكان البطل عبارة عن قرد.

وبالرغم من أن محمد عادل إمام مازال يعرض له مسلسل "لمعي القط" على الشاشات حالياً، إلا أنه لم ينتظر إنتهاء عرض المسلسل ومعرفة ردود الأفعال حوله، ليتعاقد مع المنتج صادق الصباح على تقديم ثاني بطولاته التليفزيونية في رمضان 2018.

ومع نفس المنتج تعاقد الفنان أحمد السقا على تقديم مسلسل جديد في رمضان المقبل، ونجح صادق الصباح في إقناع السقا بالأمر بعدما كان رافضاً لفكرة تقديم مسلسلين في عامين متتاليين، لأنه يحرص على تقديم عمل درامي كل عامين أو ثلاثة، ولكن المنتج نجح في النهاية في إقناعه ليكون السقا هو الآخر أحد نجوم رمضان 2018.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X