باراك أوباما يلمّح عن جنس توأمي بيونسيه.. وما حقيقة إنجابها للطفلين؟

بيونسيه
بيونسيه الحامل
المغنية بيونسيه
بيونسيه وزوجها
النجمة العالمية بيونسيه
5 صور

في الساعات القليلة الأخيرة كثُرت الشائعات حول النجمة العالمية بيونسيه Beyonce، فذكرت بعض المواقع أنها انجبت توأميها (ذكر وأنثى)، بينما زعمت مواقع أخرى أنها لم تلد حتى الساعة. وفي ظل هذه الأقاويل، يبقى استقبال بيونسيه وزوجها لتوأميهما المنتظرين، مجرد إشاعة.

وحسب صحيفة Daily mail البريطانية، شوهد النجم جاي زي Jay Z، زوج بيونسيه، وهو يغادر منزله الفاخر في البيفرلي هيلز يوم الثلاثاء، وسط تقارير تتحدث عن دخول المغنية العالمية مرحلة المخاض.

وفي هذا الإطار، لمّح الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما Barack Obama عن جنس توأمي بيونسيه، حيث ظهر في مقطع فيديو وهو يشيد بـ جاي زي، الذي بات أول مغني هيب هوب يشارك في احتفال كتّاب الأغاني في قاعة "Hall of Fame، وقال ممازحاً إن هناك عدة أوجه شبه بينهما، كما أن جاي زي سيحظى بالكثير من الفتيات مثله.

تعليق أوباما أثار الشكوك حول حمل بيونسيه بـ "فتاتين"، ولم يُعرف إذا كان مجرد "مزحة" أم أكثر.

يشار الى أن النجمين قررا إنفاق مليون دولار أمريكي على بناء جناح أمومة كامل في منزلهما، وسيتضمّن معدّاتٍ طبية مثل حاضنات أطفال كالتي بالمستشفى وجناح حديثي الولادة تمّ نقله خصيصاً للمناسبة منذ أيام، بالإضافة إلى سيارة إسعاف جاهزة خارج منزلهم لنقلها إلى مستشفى "Cedars-Sinai" في حال احتاجت هي أو التوأم إلى مساعدةٍ طبيّةٍ لم تكن في الحسبان.
 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن