فن ومشاهير /مشاهير العرب

مصطفى الخاني لجمهوره عبر "أسئلة النجوم": أي مقولة رددتها في "باب الحارة" وأعجبتكم؟

مصطفى الخاني
مصطفى الخاني في "باب الحارة"
محمد خير الجراح ومصطفى الخاني في "باب الحارة"
مصطفى الخاني
صباح الجزائري وعباس النوري في "باب الحارة"
مصطفى الخاني
مشهد من "باب الحارة"
مصطفى الخاني
مصطفى الخاني وكندة حنا في "باب الحارة"

يأتي مسلسل "باب الحارة " في مقدمة مسلسلات البيئة الشامية كل موسم رغم كل ما يثيره من انتقادات حادة حيث بقي العمل مستمراً.
تدور أحداث الجزء التاسع حول طفل صغير يجده أبو عصام ( عباس النوري ) أمام باب منزله فيدخله إلى المنزل ويقرر تبنيه ما يوقعه في صدام مع أهل الحارة الذين يتهمونه أنه والد الطفل الحقيقي إلى أن تظهر أمه الحقيقية والتي تدخل منزل ابو عصام كخادمة لتكون قريبة من الطفل وتقوم بإرضاعه. وسيكون محور النمس وشقيقه الواوي أساسياً في العمل، بالإضافة إلى ظهور شقيقة توأم لفوزية ( شكران مرتجى ) والتي ستدخل مع أبو بدر (محمد خير الجراح) في تجارة وتودي به في النهاية إلى الإفلاس.
"باب الحارة" كتابة سليمان عبد العزيز وإخراج ناجي طعمي، ويشارك فيه مجموعة من النجوم في مقدمتهم عباس النوري ومصطفى الخاني وصباح الجزائري وشكران مرتجى ومحمد خير الجراح وعبد الهادي الصباغ وميلاد يوسف ومصطفى سعد.
يعرض العمل على قناةmbc و قناة Ldcاللبنانية بالإضافة إلى محطات أخرى.
مصطفى الخاني الذي يجسد دور "النمس " في مسلسل "باب الحارة"، توجه إلى قراء "سيدتي نت" بالسؤال الآتي:
انتشرت في الأجزاء الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من المقولات والحكم التي يرددها النمس في مسلسل "الحارة"، برأيكم ما المقولة التي أحبها الناس وتفاعلوا معها أكثر من غيرها في الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة"؟

 

يمكنكم الإجابة على هذا السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي" عبر   فايسبوك سيدتي نت وتويترسيدتي نت وانستقرام سيدتي نت  والفوز بجوائز قيّمة. بإمكانكم معرفة جواب مصطفى الخاني على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي" وسيدتي tv

استفتاء "سيدتي" لـ مسلسلات وبرامج رمضان 2017

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X