هدايا العيد كيف تصنعينها بنفسك؟

هدايا العيد كيف تصنعينها بنفسك؟
مجسمات الحلوى
اصنعي هدايا العيد بنفسك
عمل هرم بسيط
4 صور

نحاول دوماً عند اقتراب العيد أن نعبر عن مدى محبتنا لأصدقائنا وأقاربنا من خلال هدية نقدمها لهم، فنكون حريصين للغاية على أن ننتقي الهدية الأكثر جاذبية، ويمكننا شراء شيء باهظ الثمن، لكن ليس بالضرورة أن تكون الأشياء الثمينة قادرة على التعبير عن مشاعرنا، لذلك نتجه إلى خيار صناعة الهدية، التي تطرحها عليك مهندسة التصميم الداخلي آلاء العيد.
• عمل هرم بسيط: إن تغيير شكل الهدية المألوف إلى هرم يترك انطباعاً جميلاً لدى عائلتك وأصدقائك، فيمكنك لفت الورقة الكبيرة على هيئة مثلث، ووضع الحلوى داخل هذا المثلث مع قيامك بتغليف هذا المثلث وربطه بشريط جميل اللون مع تعليق عبارة تعكس مدى حبك وتقديرك للآخرين.
• برواز لوضع الصور: الصور هي الهدية الأجمل على الإطلاق، والتي بمقدورها أن تغير حالة الشخص من الحزن إلى البهجة الكافية، فيمكنك طباعة صورة تذكارية لك وللشخص الذي تودين أن تقدمي له الهدية، ووضع تلك الصورة في برواز جميل بألوان تناسب العيد وبهجته مع إضافة بطاقة صغيرة تحمل عبارة لطيفة.
• ورود عطرية: فكرة الورود العطرية فكرة جذابة جداً، كما أنها فكرة حديثة، فقط قومي بإحضار زجاجة عطر صغيرة الحجم، ولكن احرصي على أن تكون على شكل زهور، ثم بإمكانك تعبئتها من العطر المفضل لك مع كتابة تهنئة على ورق الشجر الخاص بالزجاجة.
• مجسمات الحلوى: بإمكانك صنع أشكال هندسية، ولكن ليس من الورق، بل من الحلوى، وطريقة العمل بسيطة جداً، فقط عليك جلب الحلوى التي تحبينها مع مراعاة أن تكون من الألواح، وقومي بتشكيلها على شكل هرم أو مكعب بواسطة الشريط اللاصق، ثم اربطي منتصفها بشبرة، وقدميها كهدية لطيفة.
• سلال حلوى من الصوف: إذا كنت تجيدين فن الكروشيه، فمن الجميل أن تستثمري هذه الموهبة في تقديم هدية من صنع يديك، ويمكنك حياكة سلة صغيرة بواسطة الصوف مع إضافة وردة صغيرة داخل السلة حتى يشعر الآخرون بمدى رقتك وذوقك الرائع في الانتقاء، ووضع رسالة تهنئة بالعيد تعلق على طرف السلة.