أحمد مالك يعلق لأول مرة على أنباء القبض عليه داخل "شقة دعارة" وقائمة نجوم تدعمه

رد أحمد مالك
أحمد مالك
أحمد مالك
أحمد مالك
أحمد مالك
6 صور

تخلى الفنان الشاب أحمد مالك أخيرا عن صمته، بعدما ترددت أنباء عن القاء القبض عليه داخل شقة مشبوهة تدار للأعمال المنافية للآداب العامة. وأكد أن كل هذه الأخبار المفبركة هدفها الاساءة لسمعته لأسباب سياسية، وأبدى حزنه على وصول الخلاف في الرأي لهذا المستوى من الانحدار، والمفاجأة أن زميلته جميلة عوض تحملت مهمة إعادة نشر الرد دفاعا عن سمعة زميلها، وتضامن معه العديد من النجوم.

أحمد نشر صورة من أحد الأخبار المتداولة عن إلقاء القبض عليه داخل شقة للدعارة والشذوذ منتصف شهر رمضان، وعلق عليها قائلا: "علي قد ما الموضوع ممكن يكون مضحك.. علي قد ما هو حزين و حزين جدا كمان.. طول الوقت قاعد في توتر، تسمع و تقرا كل يوم ان اتقبض عليك او انتحرت.. و اصرار شديد علي جرك لمعارك سياسية انت ملكش دعوة بيها. في حين ان معركتي الوحيدة هي الفن... و ازاي اقدر اكون صادق لفني و لروحي .. هو مش محزن بس.. هو غير انساني و شر غير مبرر."

رد أحمد مالك حظى بتأييد النجوم هنا الزاهد وخالد أبو النجا، وتدخلت النجمة نيللي كريم لطلب الدعم من الصحافة لتصحيح الخبر المنتشر على نطاق واسع، وتضامنت معه إنجي المقدم قائلة: حبيبى ولا يهمك .. ماتخليش الحاجات المضروبة دى تأثر فيك .. كمل فى طريقك و ركز فى نفسك .. دع الكلاب تعوى و القافلة تسير.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"