مشاهير /مشاهير العالم

أبرز انفصالات المشاهير لعام 2012

شهد عام 2012 الكثير من الانفصالات التي تنوّعت بين طلاق وفسخ خطوبة او انفصالات مؤقتة. وشملت الانفصالات العديد من الزيجات الطويلة والمشهورة في هوليوود.


ومن أبرز انفصالات عام 2012:

1 ـ طلاق توم كروز وكاتي هولمز الذي شكّل صدمة في هوليوود، إذ أنهى الثنائي زواجاً استمرّ خمسة أعوام في يونيو الماضي. وقد بات الطلاق رسميّاً بعد شهر ونصف من انفصال  توم وكاتي قانونيّاً.
2 ـ طلاق أيقونة الأزياء الألمانيّة، "هايدي كلوم" والمغنّي البريطاني "سيل"، بعد حياة زوجيّة دامت 7 سنوات، ما شكّل صدمة  لأقرب الناس إلى "كلوم" و"سيل".
وكان "سيل" قد اتّهم زوجته "هايدي" بخيانته مع حارسها الشخصيّ، قبل أن يعود ويعتذر ممن هي "أمّ أولاده".
3 ـ طلاق الأميركي دينيس كويد وزوجته "كيمبرلي" في نهاية هذه السنة، حيث طالب "كويد" بحاضنة مشتركة لطفليهما التوأم والبالغين من العمر 5 سنوات.
ويعتبر هذا الزواج هو الثالث لـ "كويد"؛ فهل يكون زواجه الرابع عام 2013؟
4 ـ الطلاق الوديّ بين راسل كرو وزوجته كاتبة الأغاني دانيال سبنسر، بعد زواج دام تسعة أعوام، وذلك في شهر تشرين الثاني.
وكانت تكلفة طلاق "راسل"21 مليون دولار، إذ حصلت طليقته "دانييل" على 15 مليون دولار بموجب عقد الزواج بينهما، فيما حصل كلّ طفل على 3 ملايين دولار كنفقات.
5 ـ طلاق الثنائيّ الكوميديّ "ويل آرنيت" و"إيمي بولر" في شهر أيلول 2012، بعد 9 سنوات من الزواج الذي نتج عنه الطفلان "آرتشي" و"إيبل".
6 ـ طلاق الممثل الكوميديّ مارتن لورانس وزوجته "شاميكا"، بعد علاقة لمدّة 15 عاماً، بينها عامان من الزواج.
وقد أنهى مارتن زواجه بسبب "الخلافات غير القابلة للحلّ" على حدّ قوله، مطالباً بالوصاية المشتركة على ابنتيهما أمارا (11 عاماً) وليانا (9 سنوات).
7 ـ وتقدّمت نجمة مسلسل "ويل وغرايس"، الممثلة الأمريكيّة ديبرا ميسينغ، رسمياً، بدعوى طلاق في شهر حزيران، وذلك بعد 6 أشهر من انفصالها عن زوجها الممثل دانيال زيلمان، منهية علاقة استمرّت 10 سنوات.
8 ـ وبعد 14 عاماً من الزواج، أعلن رونان كيتينغ (35 عاماً)، نجم فرقة "بويزون" وزوجته إيفون (37 عاماً) انفصالها، وذلك بعد أن قضيا السنتين الأخيرتين وهما يسعيان إلى إصلاح زواجهما، إثر انكشاف علاقته مع راقصة.
9ـ وكانت أبرز حالات الطلاق  هي طلاق الممثل الكوميديّ الشهير "داني ديفيتو" وزوجته الكوميديّة "ريا بيرلمان"، بعد زواج دام 30 عاماً! وقد تكون هذه أطول علاقة بين مشاهير هوليوود.

 

X