اختاروا أفضل مسلسلات رمضان ونجومكم المفضلين

سامية أقريو و أمين الناجي في الجزء الثاني من سلسلة سر المرجان
مسلسل "الحرباية"
سامر المصري
عادل إمام
خلصانة بشياكة
بيار داغر وفادي صبيح في خاتون 2
مسلسل "كراميل"
اللهم أني صائم
كريم عبد العزيز
سلوم حداد وكاريس بشار
سعاد العبد الله في مسلسل كان في كل زمان
علي العلياني
مسلسل "الله يسامح"
نيللي كريم وأحمد فهمي في مسلسل "لأعلى سعر"
برنامج "هاني هز الجبل"
مسلسل "سناب شات"
ميرفت امين وأمينة خليل في مسلسل "لا تطفىء الشمس"
برنامج "قمرة"
عمرو يوسف
ياسر جلال في مسلسل "ظل الرئيس"
مسلسل "الحصان الأسود"
يسرا
24 صور

ينطلق استفتاء سيدتي هذا الاسبوع، عبر مجلة وموقع سيدتي كعادته في كل عام، ليشكّل أوسع منصة للتصويت، لنجوم المسلسلات والبرامج التي يتم عرضها في الشهرالفضيل، عبر القنوات العربية كافة. وخلال هذا الشهر، تحتدم المنافسة بين نجوم المسلسلات وصنّاعها، فيُظهر المشاهد حماسه لعمل دون الآخر، ولنجوم يحتلون في نظره أولوية المشاهدة والمتابعة. ويكون لاستفتاء سيدتي الكلمة الفصل في حكم الجمهور، على الأعمال كافة التي جرى عرضها في رمضان. وفي حين يتم حاليًّا عرض الحلقات الاخيرة من المسلسلات، تأتي الاحكام النهائية بعد انتهاء الموسم الرمضاني، والبدء في غربلة ما تمّ عرضه طيلة الشهر الفضيل، من أعمال لامس بعضها أحاسيس الجمهور، واحترم عقله وفكره، وأعمال هبطت الى أسفل الدرك، وحُكم عليها بالإعدام منذ الحلقة الاولى .

وقد يكون بعض المسلسلات التي نالت نصيبًا واسعًا من النقد، سواء السلبي أو الإيجابي، هي الاوفر حظًّا من ناحية المتابعة، فإنّ نتائج تصويت "سيدتي" هي التي ستعطي لصاحب كل حق حقه، وكل مسلسل ما يستحقه من نجاح بحسب تصويت الجمهور .

يضم استفتاء سيدتي، الفئات والقطاعات كافة المشاركة في الاعمال الرمضانية، من نجوم المسلسلات، وكتّابها، ومخرجيها، وشاراتها الغنائية، وغيرها من الفئات والتصنيفات التي تشكل مروحة واسعة، لكل من يرغب في ترشيح الأسماء والخيارات المفضلة لديه. ويبقى الاستفتاء مفتوحًا للمشاركة حتى نهاية شهر اغسطس/آب 2017، حيث يتم فرز النتائج وإعلانها عبر مختلف وسائط سيدتي، ومنابرها الاعلامية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي .

شاركوا الآن في اختيار نجومكم المفضلين وغيرهم.

 

استفتاء "سيدتي" لـ مسلسلات وبرامج رمضان 2017

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"