أزياء /إطلالة النجمات

في"رويال اسكوت"... أناقة الثياب وجنون القبعات

جنون القبعات
"الأمير تشارلز" وزوجته "الدوقة كاميلا "
الأميرتان " يوجين" و"بياتريس" وتضاد الأبيض والأسود
"الأميرة آن" وابنتها "زارا تندال"
لقطة طريفة للدوقة "كيت ميدلتون" و"الكونتيسة صوفيا "
الدوقة " كيت ميدلتون " وفستان أبيض ناعم
قبعات بتصاميم مبتكرة
الملكة " اليزابيث الثانية " والأناقة الرصينة

بدأت فعاليات مهرجان رويال اسكوت "Royal Ascot " الملكي، لسباق الخيول في مدينة "بيركشاير" البريطانية، وبدأت معها عروض القبعات والثياب التي ترفل بها نساء العائلة المالكة، وعليّة القوم والأثرياء، ونخب المجتمع في بريطانيا وخارجها، ممّن يشاركون في هذا المهرجان السنوي الذي يمتد إلى خمسة أيام.

أناقة ملكية
وإيذانًا ببدء المهرجان، وصلت "الملكة اليزابيث الثانية" إلى المكان، بالعربة الملكية التي تجرها الخيول، وبدت متألقة بمعطفٍ صيفي باللون الأخضر المضيء، مع قبعة كلاسيكية من اللون نفسه، تزينها الزهور الملونة، فيما جذبت الدوقة "كيت ميدلتون" الأنظار بثوب (ميدي)، من الدانتيل الأبيض بياقة رسمية مرتفعة، وحزام من الساتان الأبيض، وهو من تصميم دار Alexander McQueen، وقد زينت رأسها بقبعة من التول الأبيض والساتان، وحبات اللؤلؤ . اما "زارا تندال" حفيدة "الملكة اليزابيث الثانية"، فقد ظهرت بفستان " ميدي" من القطن الأزرق، مزموم عند منطقة الخصر، من تصميم دار Escada، مع حقيبة كلاتش سوداء، وحذاء أسود، مع قبعة باللونين الأبيض والأزرق .

اللون الأبيض سيد الساحة
ورغم أنّ الألوان كلها كانت حاضرة في هذا المهرجان، إلا أنّ الغلبة كانت للون الأبيض الذي اختارته الدوقة "كاميلا"، التي أطلت بفستانٍ أبيض بكسرات متداخلة في الجزء العلوي، وقبعة بيضاء كبيرة مزينة بالقش، واختارت الأميرة "بياترس" أن تظهر أيضًا بفستانٍ أبيضٍ بقصات ناعمة، ومزين بالورود الباستيلية، وعلى عكسها اختارت شقيقتها الأميرة "يوجين"، فستانًا أسود مطبعًا بالأبيض، مع قبعة ملونة بالأسود والأبيض والوردي. وقد ظهر في هذا المهرجان كثير من القبعات الكلاسيكية المزينة بالزهور الحريرية، وريشات الطاووس، ولمسات التول وشرائط الساتان، جنبًا إلى جنب مع قبعات مجنونة، قد لا تخطر ببال أحد من قبل.


موقع " سيدتي نت " كان هنالك وعاد إليكِ بهذه الاختيارات .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X