السعداء ينامون 7 ساعات و6 دقائق

السر يكمن في 6 دقائق فقط يجب عليك عدم تفويتها
السعداء ينامون 7 ساعات و6 دقائق
3 صور
كشفت إحصاءات سابقة أن شخصاً من بين كل 3 أشخاص، يعاني من مشكلات في النوم بسبب الإجهاد، واستخدام أجهزة الكمبيوتر والهاتف بشكل كبير، وأن هذا الأمر يجعل الشخص أكثر ميلاً للتوتر.
وللحصول على السعادة الكاملة، فإن السر يكمن في 6 دقائق فقط، يجب عليك عدم تفويتها أثناء النوم، وهذا ما كشفه استطلاع جديد، أوضح أن السعداء ينامون 7 ساعات و6 دقائق، مع التأكيد على وجود صلة قوية بين معدل النوم والسعادة الحقيقية.
ووفقاً لهيئة الخدمات الصحية الوطنية "NHS"، فإن الحد الأدنى من النوم عند البالغين، يصل إلى نحو 7 ساعات، ولكنَّ زيادة هذه المدة 6 دقائق إضافية، يعد أمراً جيداً، ما يُشعر المرء بالاسترخاء الكامل.
وأشار الاستطلاع إلى أن الأشخاص المشاركين، الذين صنَّفوا أنفسهم على أنهم "سعداء في أغلب الأوقات"، حصلوا على 7 ساعات من النوم، أما أولئك المصنَّفين ضمن فئة "السعداء نوعاً ما"، فينامون 6 ساعات و54 دقيقة، وفقاً لدراسة شملت 2000 مشارك.
وأوضح التقرير، أن حصول البالغين على أقل من 6 ساعات و48 دقيقة من النوم، يعني أنهم غير سعداء في علاقاتهم، مع شعورهم بالقلق المستمر. بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
لذا فإن الالتزام بمواعيد النوم يجعلك أكثر نجاحاً، وأشار التقرير أيضاً إلى أن الأشخاص غير المرتبطين ينامون أكثر من المرتبطين، كما اتضح أن الذين ينامون مدة أطول يومياً، يميلون إلى التأمل، أو الاستحمام قبل النوم.