اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. هالة صدقي: خضعت لجراحة تجميل من أجل "عفاريت عدلي علام" ولن أبيع نفسي لرامز جلال

هالة صدقي
هالة صدقي
هالة صدقي
هالة صدقي
هالة صدقي وعادل إمام
5 صور

كشفت الفنانة هالة صدقي عن خضوعها لجراحة تجميل لتكبير حجم "الخدود" من أجل القيام بدور "حياة" في مسلسل عفاريت عدلي علام، مؤكدة أنها أول ممثلة مصرية تخضع لجراحة حقيقية من أجل "تشويه جمالها"، واعتبرت العمل مع عادل إمام فرصة تستحق أن تفعل المستحيل لاقتناصها.

هالة أكدت أنها سافرت إلى عدة دول منها الصين وفرنسا وإنجلترا ولبنان لتجهيز مستلزمات شخصيتها في مسلسل "عفاريت عدلي علام" وقالت للاعلامي وائل الابراشي في برنامج العاشرة مساء، إنها خضعت لجراحة نفخ الخدود لتشويه شكلها حتي يصبح مناسباً لشخصية "حياة".

وأضافت أنها انضمت لأسرة المسلسل بترشيح مباشر من الفنان عادل إمام، وأن الزعيم أضاف لمساته على مظهرها لتزداد قبحاً، ومع هذا لاقت الشخصية قبول لدى المشاهدين، كما أكدت أنها التزمت بالنص المكتوب، وخرجت من التصوير سعيدة بالتعاون مع المخرج رامي إمام.

وكشفت هالة عن موقفها من برنامج رامز جلال مشيرة إلى أن البرنامج مفبرك، وهي ترفض أن تبيع كرامتها من أجل المال، وقالت إنها لا تمانع في المشاركة ببرامج المقالب بشكل عام ولكنها ترفض السخرية والإهانة من النجوم، وأضافت: "كان طلبي الوحيد أن أشاهد الحلقة بعد المونتاج، لأنني لا اباع بالفلوس ولا أقبل أن أهان أمام جمهوري وأولادي حتي ولو بهزار".

 

استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2017

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"