ميغ رايان جارة جنيفر لورانس بعد الانتقال إلى شقة جديدة

ميغ رايان Meg Ryan انتقلت أخيرًا إلى شقّة جديدة، في مبنى "تريبيكا" بـ"نيويورك"
ملامح عصرية أنيقة، في الحمام الملحق بغرفة نوم ميغ رايان Meg Ryan
الممثّلة الأمريكية ميغ رايان Meg Ryan
الألوان الفاتحة تسيطر على "ديكورات" شقة ميغ رايان Meg Ryan الجديدة
شقة ميغ رايان Meg Ryan الجديدة تقع في مبنى فخم يضمّ بركة سباحة داخلية وصالة ألعاب رياضية...
الهدوء سمة غرفة نوم ميغ رايان Meg Ryan
في شقّة ميغ رايان Meg Ryan، يشي ركن الطعام بالفخامة
نظرة إلى الصالون، في شقّة ميغ رايان Meg Ryan الجديدة
مدخل المبنى الفخم، حيث تقع شقة ميغ رايان Meg Ryan الجديدة
10 صور

بعد تجديد تسعة منازل، تنتقل الممثّلة الأمريكية ميغ رايان Meg Ryan، إلى شقّة جديدة بمبنى "تريبيكا" الواقع في شارع "غرينتش" المفضّل لدى المشاهير بـ"نيويورك"، لتجاور الممثّلة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence والنجم جاستين تيمبرليك Justin Timberlake وزوجته جيسيكا بيال Jessica Biel

أنفقت الممثّلة ميغ رايان Meg Ryan تسعة ملايين دولار أمريكي، في مقابل الشقّة الفسيحة التي تمتدّ على مساحة 3155 مترًا مربّعًا، وتحوي ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمّامات. وهي تقبع داخل مبنى يحوي بركة سباحة داخليّة بقياس 21 مترًا وصالة ألعاب رياضية مُجّهزة وحمّامًا تركيًّا و"تراس" على السطح بمساحة 465 مترًا مربعًا. وليس من المستغرب طغيان الألوان الحيادية على "ديكورات" الشقّة، لكونها إحدى سمات المبنى المحافظ على أجواء هادئة أنيقة، تناسب الأثرياء والنجوم. في دواخل مساحة استقبال الممثّلة الشقراء لضيوفها، تلفت الأرضيّات المشغولة من خشب "الأبنوس" والجدران البيض النقية، مع ملاحظة أن المساحة فسيحة، وأنّها تخلو من الفواصل. وفي الصالون، يظهر ذوق النجمة الرفيع، إذ تتألّق هذه المساحة بديكورها الأنيق، مع طغيان الألوان الفاتحة على المكوّنات. وتجذب طاولة الوسط الأنظار، من خلال تصميمها، إذ يطغى الرخام الأبيض على سطحها المحمّل بالكتب والتحف.
أمّا في مساحة الطعام، فقد استعانت النجمة بديكور الخشب، بالتناغم مع مشهد الاستقبال الراقي. وفي المطبخ تتألّق درجات اللون البنّي، فقد حرصت النجمة على عرض أدوات الطعام البيض على الرفوف المفتوحة. وفي إحدى زوايا المساحة، خصّصت ركنًا لتناول الوجبات الخفيفة. يتألف الأخير من طاولة وكراس بيض، مع لوحة ملوّنة على الجدار.
من جهةٍ ثانيةٍ، يتكرّر حضور سطح الرخام البارز على طاولة الوسط في الصالون، على سطح طاولة السفرة، المحوطة بكراسٍ تكمل تفاصيل المشهد الفخم، من دون الحاجة الى نثر الـ"اكسسوارات"، إذ تبدو كل قطعة من الأثاث تحفة بحدّ ذاتها. بدورها، تتسم غرفة النوم الرئيسة، بالهدوء، بمعيّة الألوان الفاتحة الطاغية على المكوّنات، فيما يتسلل الأزرق عبر قاعدة كرسي المكتب. وتزيّن ملامح عصرية أنيقة، الحمّام الرئيس، حيث الرخام الأبيض يطغى على حوض الغسل، وحوض الاستحمام المتكئ على جدار ممشّح بالرمادي. وتبدو ألواح من الزجاج السميك الفاصل، بين مساحة الـ"دش" وتلك المحيطة بها.