فن ومشاهير /مشاهير العرب

يزن السيد لجمهوره عبر " أسئلة النجوم " : هل هذه الشخصية تشبهني في الحياة ؟

يزن السيد
يزن السيد
يزن السيد
يزن السيد
يزن السيد
يزن السيد
يزن السيد
يزن السيد

الفنان يزن السيد أحب توجيه سؤالين في مسابقة "أسئلة النجوم" إثر مشاركته في عملين في رمضان 2017.
يشهد الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية " خاتون " متابعة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي .
وتدور أحداث المسلسل في جزئه الثاني حول المواجهات التي يخوضها الزعيم أبو العز ( سلوم حداد ) مع الاستعمار الفرنسي ودعمه للزيبق ( معتصم النهار ) في مواجهة المحتل وأيضاً خسارته للزعامة لصالح المختار أبو فهد ( زهير رمضان ) وذلك بسبب ما فعلته " خاتون " (كندة حنا ) بهربها مع " كريم " وهو ضابط فرنسي يؤدي دوره ( يوسف الخال ) كان قد قتله الزيبق في الجزء الأول. ويشهد الجزء الثاني محاولة الزيبق ورجاله و في مقدمتهم " خالد " ( يزن السيد ) محاولة إنقاذ " خاتون " من حكم الإعدام الذي ينوي الاستعمار بحقها وأيضاً يحاول خالد إنقاذ سمعة عائلته ووالدته واستعادة الزعامة لشقيقه " عز الدين " ( ميلاد يوسف ) بعد وفاة والده بينما تتابع " نعمت " ( سلافة معمار ) أفعالها الشريرة إلى أن تقع في شر أعمالها وفي ظل مواجهتها من قبل " زمرد " ( كاريس بشار ) .
العمل يحوي أحداثاً متسارعة ومشوقة جداً وشارك ببطولة جزئه الثاني حشد كبير من النجوم منهم سلوم حداد وسلافة معمار وكاريس بشار ومعتصم النهار وميلاد يوسف ويزن السيد وشكران مرتجى وكندة حنا .
يزن السيد الذي يؤدي شخصية " خالد " في مسلسل " خاتون " توجه إلى قراء "سيدتي نت" بالسؤال الآتي: برأيكم هل سيقوم خالد برفع رأس والده وإعادة هيبة العائلة في الحارة بمساعدة شقيقه عز الدين وهل سيعود لزوجته ؟.
" سنة أولى زواج "
يأتي المسلسل الكوميدي " سنة أولى زواج " كأحد الأعمال الكوميدية في الموسم الحالي ويحقق نسب متابعة جيدة على الصعيد المحلي في سورية بينما لا يحقق ذلك عربياً بسبب ضعف تسويقه .
ويتناول المسلسل المشاكل و المغامرات التي تعترض الزوجين في السنة الأولى من الزواج عدا عن تدخل والدة الزوجة في حياة الزوجين و يؤدي دوري البطولة في المسلسل كل من يزن السيد ودانا جبر بالإضافة إلى مشاركة عدد من الممثلين منهم مرح جبر وباسل حيدر وجمال العلي وتولاي هارون .
الفنان يزن السيد الذي يؤدي شخصية الزوج " قصي " في العمل توجه إلى قراء "سيدتي نت" بالسؤال الآتي : هل تعتقدون أن شخصية " قصي " في مسلسل سنة أولى زواج تشبه شخصيتي الحقيقية في الحياة ؟ .

يمكنكم الإجابة على هذا السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي" عبر   فايسبوك سيدتي نت وتويترسيدتي نت وانستقرام سيدتي نت  والفوز بجوائز قيّمة. بإمكانكم معرفة جوابيزن السيد على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي" وسيدتي tv

 

استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2017

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X