أزياء /إطلالة النجمات

اختيارات نادين نجيم لـ اطلالات عيد الفطر الآن حصرياً على سيدتي مول

نادين نجيم بـ فستان طويل باللون الأزرق من فيمي9
نادين نجيم بـ قميص نسائي باللون الأبيض وتنورة طويلة باللون الأسود من فيمي9
نادين نجيم بـ بلوزة نسائية باللون الأبيض وتنورة ميددي باللون الوردي من فيمي9

لطاما تألقت النجمة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة "نادين  نجيم" بإطلالاتها الفريدة واللافتة فهي تختار أزياءها بعناية لتعكس مظهراً فريداً وغير تقليدي.
وها نحن نراها اليوم بأزياء أنثوية أنيقة تميّزت بها مع مجموعة فيمي 9 التي اشتهرت بتصميم الأزياء التي تحاكي حاجات السيدة العربية بشكل خاص لتجمع بين الأناقة وفخامة المظهر.
فقد رأينا نادين في فستان باللون التوركواز المصنوع من القماش اللامع والمطرّز عند الأكتاف بالخرز والخطوط الذهبية وهو خيار لافت لقضاء عطلة عيد الفطر السعيد.
ننتقل إلى الإطلالة التالية مع الطقم الأنثوي السبور شيك المؤلف من بلوزة بيضاء اللون بكتف واحد ومزينة من الأسفل وعلى الكتف بالخرز مع التنورة السكيني باللون الوردي مع فتحة جانبية وننصح باعتمادها لحضور حفل أو مناسبة خلال عطلة العيد.
أما الإطلالة الثالثة تناسب السيدة التي تبحث عن اطلالة المونوكروم الكلاسيكية فهي عبارة عن تنورة ماكسي سوداء اللون بتصميم واسع منسّقة مع القميص الأبيض بياقة عالية مزينة بالخرز.
فإن لفتتك أي إطلالة من اطلالات نادين يمكنك طلبها فوراً عبر موقع "سيدتي مول" وللحصول على تفاصيل أدق حول أي قطعة تنال إعجابك، وتودين شراءها كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على اسم المنتج، لمعرفة تفاصيلها، واقتنائها فوراً بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 .
مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، والشحن مجاني مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

 

فستان طويل باللون الأزرق من فيمي9

 

 

قميص نسائي باللون الأبيض من فيمي9 تنورة طويلة باللون الأسود من فيمي9

 

 

 

بلوزة نسائية باللون الأبيض من فيمي9 تنورة ميددي باللون الوردي من فيمي9

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X