أصالة تلقى الدعم في أزمتها من لطيفة ومنى زكي واحلام وانغام وكندة علوش وهذا ما عبّرن عنه

أصالة ومنى زكي
تغريدة لطيفة
تغريدة منى زكي
كندة علوش واصالة وابنتها شام
احلام
تغريدة كندة علوش
تغريدة احلام
أنغام وأصالة
تغريدة انغام
لطيفة
10 صور

لم ينتظر نجوم الفن براءة زميلتهم أصالة من تهمة حيازة مخدر الكوكايين، وبادروا بالدفاع عنها أمام الحملة القاسية لتشويه سمعتها، وكانت المبادرة الأولى من التونسية لطيفة ومن بعدها الخليجية أحلام والمصرية أنغام ثم صديقتها المقربة منى زكي، بينما ظلت مواطنتها كندة علوش تترقب موعد عودة أصالة للقاهرة.

أول المتعاطفين مع أصالة هي المطربة التونسية لطيفة وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: حبيبتي أصاله.. كلنا بنحبك وأنت أقوى وأكبر من كل المحن، وإن شاء الله تعدي هالمشكلة على خير ومستنينك ترجعي لبيتك وعيلتك وجمهورك.

قدمت الفنانة منى زكي دعمها المطلق لصديقتها أصالة وغردت عبر حسابها على تويتر قائلة : أصالة بنحبك أوي والناس اللي بتحب الأذيه ربنا ينتقم منهم، أنتي أكبر بكثير من الحاقدين وجمهورك عارف كويس اوي مين أصالة، توصلي بألف سلامة.

ودعمت المطربة أحلام زميلتها أصالة بتغريدة قالت فيها:يا أصالة أنت رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح.

كندة علوش ظلت تترقب موعد وصول مواطنتها أصالة للقاهرة، وتدخلت لطمأنة الجمهور مغردة عبر حسابها على تويتر قائلة: أصالة حبيبتنا الغالية بألف خير وقريبًا جدًا بين أهلها وأحبابها في القاهرة الله يحميكي ويكون معك على طول حبيبتي.
ونشرت الفنانة أنغام صورة تجمعها بأصالة من حفل سابق وعلقت عليها بقولها : الكبار دائما يمتحنهم الله وأصالة كبيرة روحي عندك يا أختي وقلبي بيدعيلك.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"