فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل هناك جزء ثان من قناديل العشاق وماذا قصد سيف الدين سبيعي بحديثه لـ سيرين عبد النور؟

سيف الدين سبيعي
سيف الدين سبيعي
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيف الدين سبيعي
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

أشاد المخرج سيف الدين سبيعي بأداء النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لدورها في مسلسل قناديل العشاق فيما أكد من خلال تغريدة على " تويتر " أن مشروعهما معاً مستمر وقال سيف: "سيرين ... شكرا لكلشي لإيمانك، لإحساسك ، لإصرارك ، للحب يلي عطيتينا يا .. بقناديل العشاق .. مشروعنا مكمل مع بعض ".

بدورها ردت سيرين على كلام سيف بتغريدة قالت فيها : "يا الله يا شو اشتقت لحارة قناديل العشاق وناسها شكراً لأنك اخترتني كون جزء منها وفخورة بهل التجربة لكلها سلام وحب .. السلام لسوريا ".

في السياق نفسه، فإن كلام سيف الدين سبيعي عن مشروع مستمر بينه وبين سيرين فتح الباب أمام تأويلات وأحاديث عن جزء جديد من مسلسل قناديل العشاق لرمضان 2018 .

لكن الكاتب خلدون قتلان أكد في حديث لـ "سيدتي نت" أن الموضوع لم يجر التداول به وليس هناك فكرة لذلك لغاية الآن تاركاً الموضوع مفتوحاً دون إغلاقه نهائياً .

من جهة أخرى ربما يكون سيف قصد مسلسلاً آخر قد يكون استمرار للتعاون بينه وبين سيرين وهذا المسلسل هو "حرملك آغا " للكاتب خلدون قتلان والذي بدأ سيف التحضيرات له أكثر من مرة مع شركة "كلاكيت" لكنه توقف دون إيضاح الأسباب من قبل الشركة المنتجة .

وعلم "سيدتي نت" أن الكاتب خلدون قتلان يعمل على استرداد حقوق المسلسل من شركة كلاكيت وذلك بعد توقف الأخيرة عن إنتاجه لعدة سنوات حيث أن الموضوع لا زال منظوراً في القضاء .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X