في مدريد: "سيستا إند غو" مركز لقيلولة بعد الظهر

"سيستا إند غو" يفتتح أبوابه من الإثنين إلى الجمعة، من الحادية عشرة قبل الظهر وحتى السابعة مساءً
"سيستا إند غو" يقدّم القهوة والصحف والنعال ولباس النوم
"سيستا إند غو" يقع في قلب المنطقة المالية بالمدينة، التي تعدّ موطنًا لشركات مثل "إتش إس بي سي" و"غوغل" و"ديلوات"
في "سيستا إند غو"، يمكن أخذ قيلولة أثناء الاستلقاء في السرير، أو الاسترخاء على كرسي مزود بمسند للقدمين وقراءة كتاب والاتصال بالإنترنت
"سيستا إند غو" يوفّر فرصة الحصول على قيلولة، مقابل 16 دولارًا أمريكيًّا في الساعة
5 صور

القيلولة هي واحدة من العادات المنتشرة في إسبانيا، خصوصًا بعد الفراغ من تناول وجبة الغداء، فهي تخفف التوتر، وتمدّ الجسم بطاقة إيجابيّة. وقد افتتحت ماريا استريلا جورو دي إنزا، مركز "سيستا إند غو" الجديد في "نويفوس مينيستريوس" بمدريد، قريبًا من مطار "أدولفو سواريز" الذي يعد زائريه بقيلولة مقابل 16 دولارًا أمريكيًّا في الساعة.

زبائن المركز، من المصرفيين والمحامين والاستشاريين، يأتون المكان لاستراحة الظهيرة في غرفة نوم خاصة، وذلك قبل معاودة العمل. يقع المركز في قلب المنطقة المالية بالمدينة، التي تعدّ موطنًا لشركات مثل "إتش إس بي سي" و"غوغل" و"ديلوات".
استوحيت فكرة "سيستا إند غو" من خدمات النوم المماثلة، في اليابان وبلجيكا والأرجنتين، وسرعان ما تحوّل العنوان إلى ملاذ لأولئك الذين يسعون الى مكان هادئ للراحة والقراءة أو أخذ قيلولة. وهو يقدّم غرفًا خاصة ومشتركة، حيث يتوافر عدد من الخيارات للاسترخاء، فيمكن أخذ قيلولة أثناء الاستلقاء في السرير، أو الاسترخاء على كرسي مزوّد بمسند للقدمين، وقراءة كتاب، والاتصال بالإنترنت. كما يقدّم المركز القهوة والصحف والنعال ولباس النوم.
بالنسبة للنظافة، يتوافر مركز التنظيف اليومي، وخدمة الغسيل الصناعيّة، ولكل عميل مجموعة خاصة به من البطانيات المستخدمة.

إشارة الى أنّ الموظفين يقومون بايقاظ العملاء بلطف في الوقت المتفق عليه.
يقتتح "سيستا إند غو" أبوابه من الاثنين الى الجمعة، من الحادية عشرة قبل الظهر، وحتى السابعة مساءً.