" سيدتي نت " تنفرد.. هل حدث خلاف بين تيم حسن و نادين نجيم في كواليس الهيبة ؟

من مسلسل الهيبة
من مسلسل الهيبة
من مسلسل الهيبة
من مسلسل الهيبة
من مسلسل الهيبة
من مسلسل الهيبة
من مسلسل الهيبة
7 صور

أثير العديد من الأخبار عن مشاكل بين النجم السوري تيم حسن، والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في كواليس تصوير مسلسل "الهيبة"، وذلك بسبب ما يغرد به جمهور تيم عبر السوشال ميديا، من أنّ تيم هو سبب نجاح أي مسلسل، وأنّ نادين لوحدها غير قادرة على النجاح، وربما زاد الشكوك بصورة كبيرة في هذا الشأن، إعلان نادين عدم حسم مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل.
" سيدتي نت " علمت من مصادر خاصة، واكبت التصوير من أولى ساعاته وحتى آخر لحظاته، أنّ العلاقة بين تيم و نادين لم تشوبها أي شائبة، ولم تشهد أي توتر، بل كانت علاقة رائعة و جميلة جدًّا، ولم يحدث أي شيء بينهما غير كل المودة والاحترام المتبادل .
وعن مشاركة نجوم العمل في الجزء الثاني من المسلسل، ومنهم نادين نجيم، قالت المصادر إنّ جميع نجوم العمل سيكونون في الجزء الثاني، بما فيهم نادين وغيرهم ممّن يقتضي النص وجودهم .
وأضافت المصادر، أنّ المنتج صادق الصبّاح وقبل الإعلان عن الجزء الثاني رسميًّا، اجتمع مع كل فريق العمل، وبشكل خاص مع المخرج سامر برقاوي والكاتب هوزان عكو، و تيم ونادين وعدد من أبرز نجوم العمل الأساسيين، سواء بشكل شخصي أو عبر محادثات هاتفية، والجميع اعطوا موافقتهم على إنجاز جزء ثانٍ من العمل .
وكشفت المصادر أنه لم يتم وضع خطوط عريضة للجزء الثاني بعد، ولكن على الأرجح سيكون كل شيء جاهزًا في الوقت المناسب، حيث من المتوقع أن يبدأ توقيع العقود بعد شهرين من الآن، بينما التصوير سينطلق مع نهاية العام 2017 وبداية العام 2018 .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"