صور: جنيفر لوبيز و أليكس رودريجيز يسوحان في "باريس"

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وأليكس رودريجيز Alex Rodriguez يجولان في شوارع "باريس"
جنيفر لوبيز Jennifer Lopez ورودريجيز Alex Rodriguez يتسمتعان بالجو البحري، على متن يخت
جنيفر لوبيز Jennifer Lopez ورودريجيز Alex Rodriguez
جنيفر لوبيز Jennifer Lopez ورودريجيز Alex Rodriguez أمام متحف الـ"لوفر"
جنيفر لوبيز Jennifer Lopez ورودريجيز Alex Rodriguez يتسكعان في شوارع باريس
جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وصديقها لاعب الـ"بيسبول" أليكس رودريجيز Alex Rodriguez
جنيفر لوبيز Jennifer Lopez ورودريجيز Alex Rodriguez يلتقطان الصور أمام أحد معالم "باريس" السياحيّة
جنيفر لوبيز Jennifer Lopez ورودريجيز Alex Rodriguez يستمتعان بإجازتهما بباريس
8 صور

اختارت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وصديقها لاعب الـ"بيسبول" أليكس رودريجيز Alex Rodriguez العاصمة الفرنسيّة "باريس" وجهة سياحية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، إذ التقطت عدسات الـ"باباراتزي" صورًا للثنائي يتجول في شوارع المدينة، كما يستمتع بالجوّ البحري على متن يخت في الـ"ريفيرا" الفرنسيّة. كما التقط الزوجان الصور التذكارية أمام المعالم السياحية الأشهر لمشاركة المعجبين على "انستقرام"، ومن بينها:

| متحف "اللوفر": من  المتاحف الفنيّة الأهم والضخم؛ مقتنياته تتجاوز مليون قطعة فنيّة من حقبات مختلفة، كالإغريقية والرومانية والمصريّة. وهو يستقبل زائريه يوميًّا، باستثناء الثلاثاء، من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً، فيما يُبقي أبوابه مفتوحة يومي الأربعاء والجمعة حتى التاسعة و45 دقيقة ليلًا.


| حديقة "تويلري": هي حديقة عامّة تقع بين متحف الـ"لوفر" وميدان "كونكورد"، في دائرة باريس الأولى. وكانت كاترين دي ميديشي جعلتها حديقة لقصر الـ"تويلري" سنة 1564، من ثمّ افتُتحت الحديقة للجمهور سنة 1667، فأصبحت عامّة بعد الثورة الفرنسيّة. وهي تجمع السائحين بالمحليين. وتحوي برك المياه ومتحف "أورانجيري". ومن مارس/ آذار إلى ديسمبر / كانون الأول، تُنظّم جولات مجّانية باللغة الفرنسية داخلها، بالإضافة إلى "كرنفال" سنوي من 24 يونيو/حزيران حتى 27 أغسطس/آب.



من جهة ٍثانيةٍ، المطاعم في "عاصمة الأنوار" مميّزة، كـ"لا ستيللا" الواقع في شارع "فيكتور هوغو". ويمتاز الأخير بواجهة كبيرة حمراء زاهية، تجذب حتمًا أعين المارة، ويشتهر بتقديم المأكولات البحريّة، خصوصًا السلطعون والسلمون، فضلًا عن مجموعة من الأطباق الكلاسيكيّة، مثل: حساء البصل والحلزون وسمك "سول مونير" وشريحة اللحم بالطرطور وحلوى الـ"بروفيترول". وهو يفتح، يوميًّا، حتى الحادية عشرة مساءً.

للتسوّق، ينصح بزيارة "جاليري لافاييت"، التي تُعدّ من المراكز التجاريّة الأهمّ في باريس، وتحديدًا في شارع "هوسمان"، مع خمسة فروع موزّعة في أنحاء العالم. تستقبل الـ"جاليري" السائحين من الإثنين إلى السبت، وذلك من التاسعة والنصف صباحًا حتى الثامنة مساءً. وهي تبقى فاتحة أبوابها حتى التاسعة مساءً، كلّ خميس.