ديو المشاهير: سارة فرح تخيب الآمال والشيف ريشار يغادر

10 صور

مع خروج خامس المشاهير الشيف ريشار في السهرة السادسة من "ديو المشاهير" على الـ"LBCI"، ينتقل النجوم ماريو باسيل، طوني أبو جودة، عادل حقّي، ماجد المصري، كارولينا دي أوليفرا، كارين رزق الله، وجيسي عبدو الى مرحلة جديدة خلال السهرات الست المتبقيّة في البرنامج، حيث عليهم تقديم الأفضل لإبعاد شبح المغادرة وتصويت الجمهور، وصولاً الى المرحلة النهائيّة وتأمين أكبر مبلغ مادي ممكن للمشاريع الخيريّة التي يدعمونها.
السهرة السادسة استضافت الفنان المصري هشام عبّاس ونجمة "ستار أكاديمي" سارة فرح، التي خيبت الآمال بإطلالتها، سواء من خلال اختيارها الرديء لملابسها، أو من خلال أدائها الذي لم يخل من نشاز، عكس ما كان متوقع منها بعد تجربتها الموفقة في "ستار أكاديمي".
عباس افتتح الحلقة بديو غنائي مع ماجد وأغنية " فينو"، وقد حصل هذا الأخير على تصويت إيجابي من أسامة وحسن، وسلبي من روميو. ثمّ أطلّ الشيف ريشار مع نجمة ستار أكاديمي سارة فرح بأغنية " رقّصني دخلك يا حبيبي "، لكنّه حصل على تصويت سلبيّ ثلاثيّ.
الديو الثاني للفنان هشام عباس مع جيسي وأغنية "ناري نارين"، ونالت جيسي تصويتاً إيجابيّاً من حسن، وسلبيّاً من روميو وأسامة.
إطلالة الموزّع الموسيقي عادل حقّي مع الفنان وليام بركات وأغنية "Bailamos" حصدت إعجاب اللجنة وتصويتها الإيجابي، وقد أعلن عادل أنه من قام بتوزيع الأغنية للفنان العالمي إنريكي إغلاسياس. أيضاً، كارين التي غنّت مع هشام أغنية "دخل عيونك" نالت تصويتاً إيجابيّاً من أعضاء اللجنة.
إطلالة ماريو هذه المرّة، وبعد لوحة فرنسيّة في السهرة الماضية، كانت من "أوتيل صحّ النوم" وفي دور شخصيّة الممثّل السوري المعروف ب"ياسينو" وأغنية " ميلي عليّ " مع سارة.
ورغم إعجاب اللجنة بأداء ماريو، إلا أنه حصل على تصويت سلبي من روميو وأسامة وإيجابي من حسن. كذلك كارولينا التي غنّت مع هشام أغنية " يا ليلة "، حصلت على تصويت سلبي من روميو وأسامة وإيجابي من حسن.
وختم طوني أبو جودة مع الفنانة ديانا مصلّي بلوحة استعراضيّة فنيّة راقية وأغنية "I want to spend my life time loving you " حصل على أثرها على تصويت إيجابي ثلاثي من أعضاء اللجنة.
تجدر الإشارة الى أن الشيف ريشار غادر مع مبلغ مادي بقيمة 8000 دولار أميريكي سيقدّمها لجمعيّة "SOS" الخيريّة.