اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أديل تلغي آخر حفلين في جولتها الغنائية بسبب مشكلة في الأوتار الصوتية

أديل
أديل
اديل
أديل
أديل
5 صور

ألغت المغنية أديل  Adele حفلين كان مقرراً أن تحييهما في ختام جولةٍ عالميةٍ السبت والأحد على مدرج ويمبلي في لندن بسبب مشكلةٍ في الأوتار الصوتية جعلتها "محطّمة القلب".

وبعد حفلينِ أولين الأربعاء والخميس في ويمبلي أمام نحو 100 ألف شخصٍ، كان مقرراً أن تنهي المغنية البريطانية البالغة من العمر 29 عاماً في عطلة نهاية الأسبوع جولةً من 123 حفلة.

وكتبت أديل Adele في رسالةٍ عبر مواقع التواصل الإجتماعي "ذهبت لزيارة طبيب الحنجرة هذا المساء بسبب عجزي عن استخدام صوتي اليوم ويبدو أني هشّمت حبالي الصوتية".

وأضافت: "نزولًا عند نصيحة الطبيب لن أستطيع الغناء خلال نهاية الأسبوع. القول إني محطّمة القلب لا يكفي لوصف حالتي".

ما الهديّة التي قدّمتها ريهانا لـ "أديل"؟

وتابعت أديل Adele "أرغب حقاً في إحياء (هذين الحفلين) لدرجة أني فكّرت في أداء الأغنيات عبر تقنية +بلاي باك+ (تحريك الشفتين بالتزامن مع الموسيقى من دون استخدام الصوت) فقط لكي أكون معكم. لكني لم أفعل ذلك يوماً ولن أقوم به البتّة".

وتقدمت أديل Adele باعتذارٍ من معجبيها لافتةً إلى أن ثمن البطاقات سيعاد للأشخاص الذين قطعوا تذاكرهم للمشاركة في هذين الحفلين في حال "تعذًر تغيير برمجتهما".

وقبل إلغاء الحفلين، ألمحت أديل Adele وهي من الفنانين الذين سجّلوا أفضل المبيعات في القرن الحادي والعشرين، إلى أنها قد تعتزل الغناء على المسرح في ختام جولتها الحالية.

ووجّهت أديل Adele رسالة شكرٍ إلى محبّيها مساء الخميس في ملعب ويمبلي في لندن.

وقالت في رسالةٍ مكتوبةٍ بخطّ اليد أدرجت في كتيّب الحفلة وقد نشرها معجبون عدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الجمعة "القيام بجولاتٍ أمرٌ خاصٌ جداً. ولا يناسبني كثيراً.

أديل وبيونسيه في عيد ميلاد ميشيل أوباما

وأضافت "أحب ملازمة المنزل وأنا أُسعد بأشياء بسيطةٍ جداً. وجولاتي لا تسير على خير ما يرام".

ومضت تكتب "أردت أن تكون آخر حفلاتي في لندن لأني لا أعرف إن كنت سأقوم بجولةٍ جديدةٍ يوماً ما وأردت أن تكون الأخيرة في دياري".

طفل أديل يغرم والدته بـ 1600 دولار

وتحدثت أديل Adele مراراً عن رهبة المسرح التي تنتابها وقد ابتعدت عن الأضواء سنواتٍ عدّة لتربية نجلها والتحضير لألبوم "25" الذي صدر العام 2015.

وقادتها جولتها الراهنة إلى أوروبا وأميركا الشمالية وأستراليا ونيوزيلندا فضلاً عن لوس أنجلس. وقد حققت رقماً قياسياً مع نفاد البطاقات إلى ثماني حفلاتٍ متتالية في ستايبلز سنتر في لوس أنجلس.

تبين من الفحص الطبي ان اديل هشّمت أوتارها الصوتية

 

 

 

 

 

 

طالما تحدثت اديل عن رهبة المسرح التي تنتابها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن