اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أخيراً إليك الزيت الذي يعتني بشفتيك من كلارنس

8 صور

مكياج شفاه صيفي

لون جميل ورائحة لذيذة ... اكتشفي المجموعة الكاملة لJ 7 زيوت الشفاه ذات الألوان الـ "بوب" الحديثة.

كل الراحة التي يمنحها الزيت لتلوين شفتيك بلطف وتعزيز جمالهما الطبيعي.
7 ظلال مستوحاة مباشرة من الطبيعة.
01 عسل
02 توت العُلّيق
03 توت أحمر
04 كاندي
05 يوسفي
06 نعناع
07 عسل glam
7 زيوت ذات الروائح الفاكهية التي تجعلك مدمنة عليها وتعزّز متعة رائعة عند وضعها.
7 زيوت جمال تعمل وكأنها "إكسير" لتوفير الراحة المطلقة مع إضفاء لون لامع جدا.
إن الزيت هو في قلب خبرة كلارنس.

قبل أكثر من 60 عاما، قدّمت كلارنس زيوت الوجه والجسم ، والتي أصبحت الان ايقونية، معتمدة 100٪ على مستخلصات نباتية محط . كانت هذه الزيوت منتجات كلارنس الأولى.إن هذه الخبرة الفريدة هي أساس العلامة التجارية. وهذا ما شجّع في المقام الأول مختبرات كلارنس على تطوير زيت للشفاه غني بالمستخلصات النباتية لتغذية وتعزيز شفاه أكثر جمالا.
اليوم، يستمر هذا النهج المبتكر مع تقديم هذه الظلال الجديدة. تمّ وضع كل لون مع الشغف نفسه والمتطلبات العالية ذاتها بشأن جودة المنتج بشكل عام.
7 زيوت جمال تعمل كأنها "إكسير" لتوفير الراحة المطلقة مع إضفاء لون لامع جدا.


قائمة ب " ما يجب ان افعله " هذا الأسبوع
الاهتمام بشفتي
تتضمن كل زجاجة كوكتيل مغذي مؤلّف من نوعين من الزيوت النباتية - البندق والجوجوبا العضوي - وهو مخلوط مع زيت معيّن لكل لون: زيت ميرابيل البرقوق ، زيت التوت، زيت الأناتو، زيت القطيفة، زيت البوريتي، زيت الشيا و زيت المكاديميا. تعمل كل من فوائد هذه المستخلصات الطبيعية ذات القوام الناعم جنبا إلى جنب لتلطيف الشفاه ومنحها الراحة وتغذيتها كل يوم.
قومي بالتغيير
إن زيت الشفاه Lip Comfort Oil متوفّر الآن في 7 الوان "بوب" التي تمتزج تماما مع الشفاه وتوفّر نتائج تألق عالية. بفضل الصباغ الذكي، يتفاعل كل من لون 04 كاندي و 05 يوسفي مع درجة الحموضة الطبيعية للشفاه فيقدمان نتائج شخصية حقا. تبدو شفتاك متألقتان وأكثر جمالا!
احجزي بعض الوقت لك فقط !
بفضل قوامه الرائع الذي يعانق الشفاه تماماً فلا تشعرين أبدا بأنها ضبقة أو زيتية، يقدم كل زيت من زيوت الشفاه هذه لحظة من المتعة والليونة لا تضاهى، فقط لأجلك. لحسية معززة، ينزلق القضيب الإسفنجي الناعم على الشفاه دون عناء ويحتضنها وكأنه يداعبها. سهل الاستخدام، يعطي نتائج لامعة كما تريدين.

نصائح التطبيق
يمكن وضع Lip Comfort Oil:
لوحده للحصول على نتائج طبيعية فائقة اللمعان
أو مع أحمر الشفاه لمزيد من الراحة والتألق


عام 2017.
4 الوان جديدة جميلة، سهلة الوضع.
04 كاندي
05 يوسفي 06
06 نعناع
07 عسل glam

لون، لمعان، تغذية، 7 أيام في الأسبوع!
إليك جدول جمالك طوال الأسبوع .
الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد

الإثنين
03 توت أحمر
الأناتو
العودة إلى العمل
سيكون هذا المنتج أفضل صديق لك في المكتب.
إن القليل من اللون الأحمر يعزز ثقتك بنفسك بشكل مثالي! يتمتّع هذا الزيت المستوحى من لون نبات الأناتو العميق، بقوام ناعم في حين تنزلق رائحة الفاكهة الحمراء بسهولة على الشفاه التي ترتدي على الفور لوناً متألقاً كامل الأنوثة .

الثلاثاء
توت العُليق
02 توت العُليق
اللون "الوردي" لللواتي يعشقن الموضة!
إن الوردي لون خالد وبرّاق يقدم دائما نتائج جميلة. إن زيت الشفاه هذا الغني بالفاكهة والمستوحى من التوت العُليق سيكمل الماكياج الخاص بك وسيجعله يبدو ... لذيذ للغاية!

كلارنس، الجمال المسؤول
على مدى السنوات العديدة الماضية دعمت كلارنس مشروع Pur Projet والعمل الذي يقومون به مع مجتمعات السكان الأصليين في منطقة الأمازون. يستخدم أعضاء مجتمع أشانينكا الأناتو لطقوس الماكياج التقليدية الخاصة بهم ولحماية بشرتهم من الشمس.


الأربعاء
04 كاندي
القطيفة العضوي
قولي "نعم" للدلال !
سوف تقعين في غرام زيت الشفاه هذا اللذيذ للغاية والمستوحى من زهرة القطيفة. تستند رائحته الناعمة، والخفية على الفواكه المفضلة لديك مثل الكرز والتوت والفراولة. أما لونه الفرح فهو يغطّي الشفاه من دون اي جهد، مما يجعلها ببساطة صعبة المقاومة! يتفاعل الصباغ الذكي مع درجة حموضة الشفاه الطبيعية ليخلق تدريجيا ًمظهراً وردياً خاص بك ولك وحدك.

الخميس
جديد
05 يوسفي
البوريتي العضوي
هل أنت جاهزة لساعة من المرح ؟ جاهزة لكوكتيل حميم مع شخص ما أو ساعة من المرح مع الأصدقاء؟ بغض النظر عن خيارك ، ضعي على شفتيك لوناً ينبض بالحياة! يحتوي زيت البوريتي العضوي على الدهون المغذّية جنبا إلى جنب مع رائحة الكشمش الأحمر، مما يجعل شفتيك جميلتين مع ملمسس رائع . يطوّر الصباغ الذي يتفاعل مع درجة حموضة شفتيك ميطي تدريجيا لوناً جميلا خاص بك ألا وهو لون المرجان.

الجمعة
01 عسل
بندق
فائق النعومة...
قدّمي لنفسك لحظة من المتعة الخالصة! يترك هذا الزيت المستوحى من البندق لمسة لامعة جداً كما ويتمتّع بطعم العسل الرائع. لونه الشفاف وعطره اللذيذ يعزّزان الشعور بالرفاهية والراحة.
السبت
جديد
07 عسل glam
بندق
يأتي الآن زيت Lip Comfort Oil الأيقوني بطعم العسل والخاص بحمى ليلة السبت في نسخة براقة للشفاه التي تبدو فائقة اللمعان مع العناية الدائمة. يعزّز قوامه الناعم شفاه مرتاحة إذ يغمرها بلطف ، بينما يعطي الزيت المغذي، إلى جانب اللآلئ التي تعكس الضوء، نتائج جميلة.

الأحد
جديد
06 نعناع
النعناع البرّي
يوم للراحة والكسل!
هذه النسخة المنعش للغاية من زيت Lip Comfort Oil هي كوكتيل الغداء المثالي ليوم الأحد. إن أثر المنثول المنعش والقوام الناعم المعتنق للشفاه يتضافران لتقديم نتائج مزدوجة: شفاه مغذاة بعمق ومتألقة بصفاء تام فتظهر أكثر اكتمالاً وأفضل شكلاً. يعزز المنثول تأثير'جليدي' لطيف ؛ فتبدو الشفاه "ممتلئة" على الفور.

84.6٪ * يعزز الشعور 'الجليديي' عند وضعه.
94.6 ٪ * القوام مغذي.
76.2٪ * تبدو الشفاه بوضوح "ممتلئة" أكثر بعد وضعه.
جزء منه للعناية بالشفاه، وجزء للمكياج:
يوفر زيت Lip Comfort Oil من كلارنس اللون، والتغذية، والتألق العالي، وجميع الملذّات التي يقدّمها ملمّع الشفاه في زجاجة واحدة فقط.