عمرو سمير يفارق الحياة بأزمة قلبية وعن 33 عامًا

عمرو يوسف
الممثل عمرو يوسف
النجم المصري عمرو يوسف
عمرو يوسف توفي عن 33 عاماً
الراحل عمرو يوسف
5 صور

يصل إلى مصر اليوم جثمان المذيع والممثل الشاب عمرو سمير، الذي توفي يوم أمس إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرّض لها في اسبانيا، وعن عمر ناهز 33 عامًا، ولم يُحدّد موعد الجنازة أو العزاء حتى الآن.

وقد شكل الخبر صدمة بين الأوساط الفنية، وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما أحدث ضجة إعلامية كبيرة.

وكان الراحل عمرو سمير، قد ظهر في صورة شاركها عبر حسابه الشخصي على انستقرام، يوم 20 يونيو الماضي مع إحدى صديقاته، لتكون آخر ظهور له قبل وفاته.

يشار إلى أنّ عمرو سمير بدأ حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ"، أمام النجمة ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام، وبعد تخرجه تقدّم إلى مسابقة المذيعين بقناة "ميلودي"، ثم اتجه إلى قناة "دريم" لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح "شبابيك"، مع هبة شعير، وإياد ودينا الشربيني وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة "otv" وقام بتقديم برنامج "إيه الأخبار"، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة "نايل لايف" بالتلفزيون المصري.

وشارك الراحل في فيلم "عودة الندلة"، للنجمة عبلة كامل، في دور نجلها، كما شارك فى مسلسلات تلفزيوينة عدة، منها: "شط اسكندرية"، مع الراحل ممدوح عبد العليم، للمخرج أحمد صقر، و"جدار القلب"، للفنانة الكبيرة سميرة أحمد، ثم مسلسل "قضية رأي عام"، للنجمة يسرا، و"مزاج الخير"، للفنان مصطفى شعبان.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"