عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

تنسيق حفلات: اطرحي هذه الأسئلة على نفسك قبل تنظيم زفافك!

تنسيق حفلات
اطرحي هذه الأسئلة على نفسك قبل تنظيم زفافك!
نظمي زفافك بطريقة هادئة
تنسيق حفلات

في ما يخصّ التخطيط للزفاف، تكثر المهام والواجبات التي ينبغي إنجازها قبل قدوم اليوم المنشود.
قبل البدء بتنظيم زفافك، راجعي هذه اللائحة، التي تتألف من أسئلة يجب طرحها على نفسك، وعلى منظم حفلات الزفاف:  
أي نوع من الزفاف تريدين؟
الإجابة هي: "أريد زفافًا فريدًا ومختلفًا وخلاقًا "، تريد كل عروس شيئًا فريدًا، لكنّ المهم أن يعكس زفافكِ أسلوبكِ وشخصيتك.  عليكِ أن تسألي نفسكِ إلى أي مدى أنتِ على استعداد لكسر صورة الزفاف التقليدي.
ما هي ألوان الزفاف الرائجة؟
يجب عليكِ التفكير في ألوان محددة، ويفضل أن تجلبي عينات اقمشة، وألوانًا وقصاصات مجلات،  أي شيء يصوّر ما تتخيّلينه. من الناحية المثالية، هناك  ثلاثة خيارات ألوان: اللون الأساسي (اللون الرئيسي)، واللون الثانوي، ولون ثالث.
كيف تعكسين لمستكِ في الاحتفال؟
أجيبي عن هذا السؤال عبر إخبار منظم الزفاف، اكثر عن شخصيتك، أنواع الأطعمة التي تحبينها، خلفيتكِ الثقافية، قصص عن علاقتكِ بشريكك، حيث التقيتما، وما إلى ذلك.
ما النمط الذي تعيشين حياتكِ فيه؟
هل أنتِ عصرية؟ كلاسيكية؟ انتقائية؟ تقليدية؟ ريترو؟ يسألك منظم الزفاف هذا السؤال، لأنّ الجواب يعطيه شعورًا حولكما كزوجين، وكذلك حول الطريقة التي تريدين العيش بها.
كيف يمكنني جعل حفل زفافي مختلفًا وفريدًا من نوعه؟
ليكن هدفكِ حفل زفاف يكسر الصورة التقليدية، والجدول الزمني الذي يتبعه الجميع. جربي بعض المشاركة التفاعلية حتى لا يتنبّأ ضيوفكِ بما سيحصل، وليشعروا أنهم اختبروا أمرًا جديدًا فريدًا من نوعه.
نصيحة سريعة:
ليس عليكِ فعل كل  ذلك! انه زفافكِ، والأمر متروك لكِ في ما يخص هذه التقاليد. ومع ذلك، عند اتخاذ هذه القرارات، خصصي بعض الوقت للتفكير في ما إذا كنتِ في وقت لاحق من حياتك، ستندمين لعدم تضمينها (كاللحظة الخاصة مع والدكِ أو والدتكِ، وما إلى ذلك).

المزيد من تنظيم الأعراس

X