الملكة إليزابيث لم تذهب الى المدرسة.. وأسرار أخرى لا تعرفونها!

الملكة إليزابيت
الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث داخل القصر
ملكة بريطانيا
أسرار عن الملكة إليزابيث
5 صور

الملكة إليزابيث الثانية Elizabeth، إسم عريق ارتبط بحكم بريطانيا ورابطة دول الكومنولث.. هي تلك السيدة المعروفة لدى كافة الرؤساء والملوك والمحبوبة والمحترمة شعبياً.. هي أطول ملوك بريطانيا عمراً، وأطولهم جلوساً على العرش بعد تخطيها فترة الستة عقود التي حكمت فيها جدتها الملكة فيكتُوريا البلاد.

اليكم 10 أسرار لا تعرفونها عن الملكة:

تحتفل بيوم ميلادها مرتين في العام: يوم ميلاد الملكة الحقيقي يصادف في 21 أبريل/نيسان، ولكن لا تحتفل الدولة رسمياً بهذه المناسبة حتى 11 يونيو/حزيران، حيث يقوم الملوك الذين وُلدوا في الأشهر الباردة نموذجياً بتحديد موعد آخر، ويكون الاحتفال رسمياً عندما يكون الطقس أفضل للعروض والمراسم.

لم تذهب أبداً إلى المدرسة: تعلمت الملكة إليزابيث  Elizabeth على يد معلمين خصوصيين في المنزل، وكانت شقيقتها الأصغر، الأميرة مارغريت، تتلقى تعليمها على يد نفس المعلمين.

لا يُمكن لأحد مقاضاتها أو إلزامها بتقديم الأدلة أمام المحكمة: بالرغم من أن الإجراءات المدنية والجنائية لا يُمكن اتخاذها ضد الملكة، فإنها حريصة على التأكد من أن جميع أنشطتها التي تقوم بها شخصياً تتم بشكل صارم بما يتفق مع القانون.

اشترت شقة فاخرة في مدينة نيويورك: اشترت الملكة شقة مقابل 7.9 مليون دولار بها ثلاث غرف للنوم وتقع بالقرب من مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، وذلك في العام 2015.

تنشر كل عام قائمة بالهدايا التي تلقتها: تعد الأسرة الملكية كل سنة تقريراً تفصيلياً بجميع الهدايا التي تلقتها من الشخصيات العامة وقادة العالم خلال العام.

لا يُطلب من الملكة أن تدفع ضرائب على الدخل أو رأس المال، ولكن تدفع الملكة إليزابيث Elizabeth الضرائب طوعياً منذ عام 1993.

تضع نفس ملمع الأظافر منذ عام 1989: تستخدم الملكة مُلمع أظافر تقليدي لونه وردي باهت من نوع Essie — Ballet Slipper، يصل سعره إلى 9 دولارات فقط.

لا تمتلك جواز سفرٍ أو رخصة قيادة ولا تحتاج إليهما على الإطلاق.

تستخدم حقيبتها لترسل إشارات سرية إلى العاملين لديها.

يمكنها تقليد صوت طائرة كونكورد أثناء الهبوط: تتمتع بحس عالٍ من الفكاهة وموهبة التقليد، فحسب ما ذكرته وكالة Associated Press، فإن تقليد الملكة لهبوط الكونكورد من أمتع الأشياء التي يُمكن أن نراها.

لا تخضع الملكة للمحاكمة ولا تجبر على تقديم الأدلة للمحكمة

 

 

 

 

 

تعلمت الملكة على يد مدرسين خصوصيين ولم تدخل المدرسة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن