أصالة تفتتح قنوات OSN الجديدة... ولماذا اختفى باسم يوسف؟

3 صور

أعلنت قنوات OSN من خلال مؤتمر صحفي أقيم في فندق أتلانتس في دبي اليوم وبحضور الفنانة أصالة نصري، وزوجها المخرج طارق العريان، عن إطلاق 5 قنوات جديدة ستباشر بثها عبر المنطقة بدأً من العام الجديد 2013، منها قناتين عربيتين وثلاث قنوات أجنبية.
أما حضور أصالة اليوم فكان سببه أن افتتاح القنوات سيكون بأوبريت أصالة، وهو عبارة عن مجموعة أغاني مصورة.
من جانب آخر، تم الكشف عن سبب اختفاء الإعلامي باسم يوسف الذي امتد لمدة 8 شهور، حيث تبين أنه كان في الولايات المتحدة الأمريكية يصور برنامجاً كوميدياً جديداً لقناة OSN بعنوان "أمريكا بالعربي" يحكي عن الشباب في أمريكا.

وأعلنت أصالة أنها في الموسم الجديد من برنامج "صولا" ستكون أكثر صدقاً وجرأة لأنها اكتشفت من خلاله أن الحياة بسيطة أحياناً نتفهمهما وأخرى نفهمها بالعكس، وقالت: عندما قررت أن أقدم برنامج "صولا" رغبت في أن يعيش الجمهور لمدة ساعة ونصف الساعة منفصلين عن الواقع، فنحن بحاجة إلى هذا الفاصل لنحكي عن أشياء لها علاقة بالإنسانية والمشاعر، وأن نعبر عن أنفسنا بالموسيقى، فبعد البرنامج أتابع كل المحطات العربية والأجنبية لمعرفة ما يحدث في العالم العربي من ثورات خاصة في سوريا فأنا واحدة من الحدث.
وعن باسم يوسف قالت: أنا أعشقه، فهو شخص ذكي ووجوده اليوم أصبح مهماً على ساحة البرامج الساخرة، لأنه ترك بصمة جميلة عند المشاهدين.