حلمت بأني أتزوج شخصًا

2 صور

أنا اسمي مريم، عزباء، حلمت بشخص أعرف اسمه وشكله بس، لكن ولا مرة قابلته أو اتكلمنا، هو اسمه محمد، حلمت به مرتين، أول حلم أننا كنا واقفين في مكان أنا وهو بس، وهو ينظر لي ويضحك وأنا مكسوفة منه جدًا، بس هو في الحلم كان طويل جدًا، وبعدين قرب مني وشالني وحضني وباس رأسي وقال لي بحبك، ده كان علي الفجر.
وثاني حلم أنه كان يوم فرحنا، وكنا مبسوطين جداً، وكنت لابسة فستان حلو، بس هو كان خايف علي وبيحاول يحميني، وأول لما رحنا البيت، قال لي متسيبنيش، أنا بحبك، وده كان على الشروق كده.

التفسير: الرؤى لا تدل على هذا الشخص الذي ليس لكِ به علاقة، لكنها مبشرة، ولله الحمد هناك بعض الأمور التي قد ترين أنه يصعب الحصول عليها، إلا أنها سوف تتحقق لكِ بإذن الله وتتعجبين من ذلك، ولكن من بيده كن فيكون سييسرها لكِ، قد يكون في أول الأمر جهد، ولكن ستصلين بيسر وسهولة بإذن الله، (ومن يتق الله يجعل له من أمره يسرا)، أسأل الله لنا ولكِ وكافة المسلمين، أن يجعل لنا من أمرنا يسرًا. والله تعالى أعلم.

هل لديك حلم يشغل بالك؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: tafseerahlam@sayidaty. net