يوسف الشريف بالفيديو: اتمنى تقديم دور كوميدي ولكن "دمي ثقيل" وغيابي عن دراما رمضان 2018 وارد

يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
6 صور

بتواضع لافت للإنتباه، أكد الفنان يوسف الشريف أنه يتمنى تقديم الأعمال الفنية الكوميدية ولكنه يشعر بأن "دمه ثقيل" كما أكد رفضه للمقارنة مع نجوم الفن سواء من جيل الرواد أو الشباب مؤكداً أنه أقل منهم جميعاً، والمفاجأة أنه لمّح لاحتمال غيابه عن موسم دراما رمضان 2018 مرجحاً أن يسعى للعودة للسينما بعد غياب طال تسع سنوات كاملة.


يوسف الشريف حل ضيفاً على برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب بمناسبة نجاح مسلسله الأخير "كفر دلهاب" وعندما طالبه أديب بتنويع أدواره وتقديم دور كوميدي قال إنه يتمنى تقديم أدوار كوميدية إلا أنه يشعر بأن الجمهور لن يتقبله، قائلاً: "دمي تقيل".


وأشار الشريف إلى أنه يبحث دائماً عن الجديد ويحاول بقدر الإمكان احترام عقلية الجمهور، ولهذا لا يعد مشاهديه بتقديم عمل لموسم دراما رمضان 2018 وقال: "ما قدرش أوعد الجمهور إنى هكون متواجد في رمضان المقبل، ولكنه أكد أن وجد فكرة مسلسله الجديدة ويعمل عليها بالفعل ولكن لا يعرف متى سيخرج للنور".


واعترف يوسف بحنينه للسينما بعد غياب تسع سنوات كاملة وأبدى خوفه من ردة فعل الجمهور وأضاف أنه يحضر لفيلم سينمائي جديد مع المخرج أحمد جلال والمؤلف عمرو سمير عاطف.

يوسف ابدى تواضعاً عند منحه لقب الأول في موسم دراما رمضان 2017 استناداً لنسبة مشاهدة مسلسله "كفر دلهاب" وقال انه لا يعترف بالألقاب ويعتبر أن الاطمئنان للقب رقم واحد يمثل نهاية لأي فنان، كما رفض المقارنة مع زملائه، ولكنه توقف أمام الزعيم عادل إمام مؤكداً أنه خارج المنافسة ويمثل حالة خاصة في الفن العربي واشاد بنجاح ياسر جلال في مسلسل "ظل الرئيس" وأميرة كرارة في مسلسل "كلبش".
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن