جمعية الثقافة والفنون بجدة تواصل عرض فيلم "ترولز وروبو"

جمعية الثقافة والفنون
عمر الجاسر
جمعية الثقافة والفنون
3 صور
تواصل الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة فعالية عروض الأفلام السينمائية لزوار مدينة العروس خلال فصل الصيف بعرض فيلم ترولز وفيلم روبو - دوغ خلال الفترة من: ( 13-17 ) - شوال من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.
وأوضح ممدوح بن سالم، أن هذه الخطوة هي لتطوير الفن والثقافة من خلال السينما وتأتي هذه العروض لأول مرة في المملكة العربية السعودية كأول بادرة تنفذها جمعية الثقافة والفنون بجدة.
وبين أن رواد ميديا خاضت تجارب عديدة في الأفلام السينمائية سواء المحلية أو الخارجية، لكن التجربة مع جمعية الثقافة والفنون بجدة كانت مختلفة تماما، وهذا بدعم من الدكتور عمر الجاسر، حيث ركز على الشراكة الإستراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص والذي يأتي ضمن توجهات رؤية (٢٠٣٠) ممثلة في سينما (٧٠) وجمعية الثقافة والفنون.
وأن الجمعية رسمت السعادة للجمهور بألوانها المختلفة من خلال عروض الأفلام السينمائية العالمية حيث تم اختيار الأفلام بعناية لتناسب الكبار والأطفال.
وأكد الدكتور عمر الجاسر، مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة أن دور الجمعية تعد كجزء من برنامج رؤية المملكة ( 2030 ) في الثقافة الفنون والتي تهدف إلى الإصلاحات الثقافية التي تنوع اقتصاد المملكة الذي يعتمد على النفط وأن البيئة الثقافية والترفيهية المتوافرة حالياً في الجمعية ترتقي إلى تطلعات جمهورها.
ودعا الجاسر المستثمرين والمؤسسات من الداخل والخارج لاستثمار مثل هذه الفعاليات ودعم الموهوبين من الكتّاب والمؤلفين والمخرجين والعمل على إيجاد خيارات ثقافية وترفيهية متنوعة تتناسب مع الأذواق والفئات كافة.
وبين د. الجاسر أن الإقبال على فعالية عروض الأفلام السينمائية العالمية فاقت كل التصورات والتوقعات، حيث كان واضحا وملموسا انتهاء ونفاد التذاكر قبل العرض بـ( 48 ) ساعة وهذا يدل على نجاح الفعالية ومدى حب الجمهور لمثل هذه الفعاليات في الصيف.
فيما أشاد زوار جدة وحضور العروض بالتنظيم المميز لهذه الفعالية.