أزياء /عبايات وأزياء خليجية

قفاطين وعبايات على طريقة مرمر

مرمر اختارت عباية باللون الأبيض مع تطريز باللون الذهبي
بإطلالة أنيقة ومميزة باللونين الأبيض والأحمر الغامق
مرمر بإطلالة أنيقة بالعباية مع كاب مزين بتطريز ذهبي
مرمر ترتدي قفطان باللون الأخضر
مرمر ترتدي عباية باللون الأسود بتصميم بسيط
مرمر اختارت عباية باللون الأسود مزينة بتطريز ملون
بإطلالة أنيقة ومميزة مع حزام باللون الأحمر
بإطلالة جذابة باللونين الأبيض والأزرق الغامق
بعباية أنيقة ولافتة من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana
مرمر بإطلالة مميزة وأنيقة

تنجح الفاشينيستا المميزة مرمر دائمًا في جذب عدد كبير من المعجبات، اللواتي يعلّقن على أسلوبها الراقي في انتقاء واختيار الأزياء التي تناسبها، فهي تختار في كل مرة قِطعًا مميزة من الملابس، سواء كانت قفاطين أو عبايات أو غيرها.
ومن خلال جولتنا على انستقرام الخاص بالفاشينيستا مرمر، لاحظنا انها ركزت في الآونة الاخيرة على الاطلالات في القفطان والعباية، فاختارتهما لمختلف المناسبات، سواء كانت مناسبات رسمية مثل العيد، أو اطلالات في الأيام العادية، وقد تألقت مرمر بعباية باللون الأسود من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbanaتزينت بتطريز على شكل ورود باللون الوردي مع نقشات ملونة، جاءت على شكل خطوط مستقيمة ومتساوية، ما أضفى عليها اناقة وأسلوبًا خاصًّا ومميزًا. وفي اطلالة أخرى انتقت مرمر عباية باللون الأبيض الناصع بتصميم جذاب وكلاسيكي، مزينة بتطريز باللون الأحمر الغامق. وتألقت كعادتها بقفطان باللون الأخضر بتصميم كلاسيكي وعصري في آنٍ واحد، نسقت معه حقيبة يد كلاتش باللون الذهبي مزينة بأحجار كريمة ملونة، وفي اطلالة أخرى بالقفطان، ارتدت مرمر قفطانًا باللون الأسود، تميز بوجود كاب من اللون نفسه، مزين بتطريز باللون الذهبي الجذاب.
أما عن خياراتها للاكسسوارات، فهي دائمًا تنتقي ما يناسبها ويليق باطلالتها، وتركز على النظارات الشمسية وحقائب اليد الكلاتش، بالإضافة إلى الأحذية ذات الكعوب العالية.
شاهدي إطلالات الفاشينيستا مرمر بالقفاطين والعبايات، وشاركينا رأيكِ فيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X