بالفيديو: منى زكي ترقص عندما كانت "فتاة فيديو كليبات"

منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
8 صور

يتم تداول فيديو قديم للفنانة منى زكي يعود إلى بدايتها الفنية، عندما كانت تعمل كفتاة فيديو كليبات، وبدت فيه وهي تشارك مجموعة من الفتيات في كليب "إبن الأصول" للفنان نايف الزعبي.

الكليب حصد نسبة مشاهدة عالية جدا وتعليقات كثيرة، بعضها أشاد بمنى زكي ورأى أن شكلها لم يتغير كثيراً على عكس آخرين وجدوا أن الشهرة غيّرتها وأن جمالها ليس ربانياً كما يقال.

منى زكي هي زوجة الفنان أحمد حلمي منذ العام 2002 ولهما 3 أولاد هم لي لي وسليم ويونس.

بدأت منى مشوارها الفني في العام 1992 عندما كانت طالبة في الجامعة، بعدها قدمت أولى تجاربها المسرحية "بالعربي الفصيح" مع الفنان محمد صبحي، قبل أن تتجه إلى السينما في منتصف التسعينيات من خلال المشاركة في عدد من الأفلام الكوميدية وأبرزها "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"الحب الأول" و"ليه خلتني أحبك"، إلى أن غيرت مسارها التمثيلي وتوجهت إلى تقديم الأدوار الدرامية.

آخر أعمال منى زكي السينمائية كان فيلم بعنوان "من 30 سنة"، أما آخر أعمالها التلفزيونية فكان في رمضان 2016 من خلال مسلسل "أفراح القبة"، كما شاركت زوجها أحمد حلمي في رمضان 2017 في المسلسل الإذاعي "شطة هندي".
 

 

. الفنانة #منى_زكي في بداياتها في كليب #ابن_الاصول لنايف الزعبي . أقمشة سحر الشرق تميزي بأجمل وأفخم إطلالة مع من تحبين في الأفراح والمناسبات وفرنا جميع أنواع الأقمشة لجميع الأذواق للتواصل واتس: 00966556330812 @nsig12 @nsig12 @nsig12 سناب شات Nsig71 . . . . . . . . . . . . . . . #مصر #دنيا_بطمه #تامر_حسني #حليمه_بولند #هنادي_الكندري #القاهره #شجون #احلام_الشامسي #افنان_الباتل #قطر #اليسا #عمرو_دياب #السعوديه #شيلاء_سبت #شمس #سوريا #لبنان#خلود_امين #نانسي_عجرم #ميريام_فارس #تصويري #الكويت #غاده_عبدالرازق #ابرار_سبت

A post shared by بيفور السعودية (@be4andafter__ksa) on

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"