بالصور: سبعينية تخطف إعجاب رواد «يوتيوب»

أصبحت نجمة يوتيوت
بالصور: سبعينية تخطف إعجاب رواد «يوتيوب»
يسافر بعض المعجبين ببارك من أنحاء كوريا للقائها.
شاركت في مهرجان ديا 2017 في سول الأحد
4 صور
حظيت سيدة كورية سبعينية على إعجاب رواد موقع «يوتيوب»، بعد أن قامت حفيدتها بنشر مقاطع مصورة لجدتها لمساعدتها في الحفاظ على ذاكرتها من التدهور، ووصل عدد مشاهدات المقاطع المصورة للجدة إلى 1.8 مليون مشاهدة، كما تجاوز عدد المشتركين في قناة الجدة على «يوتيوب» 277 ألف مشترك، ووصل عدد متابعيها على موقع «إنستغرام» إلى 107 آلاف و800 متابع.
وفي التفاصيل، فإن حفيدة الجدة وتدعى «بارك ماك ري»، 70 عاماً، لم تتوقع أن المقاطع المصورة التي بدأت نشرها لجدتها قبل خمسة أشهر على موقع «يوتيوب» ستحظى بكل هذا القدر من المتابعة من رواد الموقع، حيث ذاع صيت الجدة ومقاطعها المصورة بين الشباب الكوري في العشرينيات والثلاثينيات، الذين تابعوا بشغف شديد طريقة الجدة الفريدة في الزينة والتجميل وتقليدها لبعض المشاهير ورحلاتها حول العالم.
ووفقاً لـ«العربية»، قالت «بارك» في أحد المقاطع المصورة التي تستعرض فيها قدراتها في التجميل واستخدام المساحيق، ذات يوم صورت «حفيدتي» بعض المقاطع المصورة لي ثم نشرتها على موقع «يوتيوب». وبعد 20 يوماً قالت لي جدتي لقد حققنا نجاحاً باهراً.
وكان أكثر مقاطعها المصورة شهرة يحمل عنوان «مظهر الذهاب لطبيب الأسنان والسوق» وتظهر بارك فيه وهي تضع كحلاً أسود كثيفاً وأحمر الشفاه الداكن.
وتجمع المئات من متابعي «بارك» لمشاهدة أول عرض تجميل لها في مهرجان ديا 2017 في سول الأحد، حيث قامت بتجميل فتاة شابة بأسلوبها الفريد من نوعه خلال المهرجان، وقال منظمو العرض، إن هذا المهرجان هو أكبر تجمع للمبدعين في آسيا.