فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

مشاهير بوليوود تزوجوا ثلاث مرات وأكثر... تعرفوا عليهم

سيدهارث روي كابور وزوجته فيديا بالان
سانجاي دوت وزوجته مانياتا
فيدهو فيندو شوبرا وزوجته أنومابا
كاران سينغ غروفر وبيباشا باسو
كيشور كومار
لاكي علي وزوجته الثالثة اليزابيت

بعض نجوم بوليوود اعتبروا أنفسهم غير ملائمين لزواج واحد، فتزوجوا مرتين أو ثلاثًا ومنهم 4 مرات. على سبيل المثال، لا الحصر: كيشور كومار، ولاكي علي، وسيدهارث روي كابور، وسانجاي دوت، وفيدهو فيندو شوبرا، وكاران سينغ غروفر... لنتعرف على تفاصيل قصصهم:

1. كيشور كومار
تزوج كيشور كومار، الملقب كيشور دا، أربع مرات. في البداية تزوج من المغنية الأسطورية روما غوها ثاكورتا في عام 1950. استمر زواجهما لمدة ثماني سنوات، ثم تزوج كيشور، جميلة الشاشة الفضية، مادبالا، في عام 1960. انتهى هذا الزواج بعد تسع سنوات. وكانت زوجة كيشور كومار الثالثة، ممثلة بوليوودية أخرى، هي يوجيتا بالي، واستمر زواجهما لسنتين. في عام 1980، وقع كيشور دا مرة أخرى في الحب مع لينا تشاندا فاركار، ممثلة بوليوودية شابة أخرى، لينتهي هذا الزواج ايضًا.


2. لاكي علي
ورد عن لاكي علي، وهو رجل بمهارات متعددة قوله: "أنا لست ملائمًا لزواج واحد". كانت زوجته الأولى ميغان جين ماكليري، من نيوزيلندا، التي ظهرت في فيلمه الموسيقي "سنام" ولديه منها طفلان، وله من زوجته الثانية "عناية" أيضًا، طفلان، وتزوج علي للمرة الثالثة في عام 2010، من عارضة بريطانية، ولديهما منها ابن أيضًا.

3. سيدهارث روي كابور
على الرغم من أنه ليس ممثلًا، إلا أنّ سيدهارث روي كابور، في منصبه كرئيس شركة برمجيات الاتصالات أوتف، لديه ما يكفي من النفوذ. تزوج من فيديا بالان، في حفل زفاف بمزيج تاميلي بنجابي في ديسمبر من العام الماضي. زوجة سيدهارث روي كابور الأولى كانت صديقة طفولته، في حين كان زواجه الثاني من منتجة تلفزيونية انفصل عنها في عام 2011.

4. سانجاي دوت
بطل فيلم Khalnayak،  كان لسانجاي دوت زواجان قبل زواجه الحالي من مانياتا، في عام 2008. كانت أول زوجة له سانجو بابا ريتشا شارما، التي توفيت في عام 1996، بسبب ورم في المخ. في عام 1998، تزوج سانجاي دوت ريا بيلاي، وهي عارضة طلّقها في عام 2005. وهو متزوج حاليًّا من ماناتا ولديه توأمان.


5. فيدهو فيندو شوبرا
منتج3 Idiots، وممّن تزوجوا ثلاث مرات. كان زواجه الأول من محررة الافلام رينو سالوجا، وزوجته الثانية شبنم سوكديف، ابنة صانع افلام قصيرة. وانتهى كل من زواجيه بالطلاق. ثم التقى شوبرا زوجته الثالثة، كاتبة وناقدة افلام، واسمها أنوباما شوبرا، واحبها وتزوجا في عام 1990

6. كاران سينغ غروفر
اخر من انضم مؤخرًا الى مجموعة الممثلين وعارضي الازياء، هو كاران سينغ غروفر. تزوج أول مرة الممثلة التلفزيونية شرادا نيغام في عام 2008، طلقها في غضون 10 أشهر من زواجهما. وكان زواج كاران الثاني مع شريكته في بطولةDill Mill Gayyeجنيفر وينجيت. تزوج الاثنان في نيسان 2012 وحصل الطلاق في عام 2014.
ومؤخرًا، تزوج كاران للمرة الثالثة من فاتنة بوليوود، بيباشا باسو. حضرت بوليوود بأكملها لتبارك هذا الزوج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X