هذا ما صرح به راغب علامة عن حلوله بديلاً لكاظم الساهر في "ذا فويس"

الفنان راغب علامة خلال المؤتمر الصحفي
السيدة ميريام سكاف
الفنان راغب علامة على المسرح
خلال تكريم راغب والسيدة ميريام والزميل سعيد الحريري والزميلة يمنى شيري
الفنان راغب علامة على المسرح
الفنان راغب علامة مع احدى المعجبات
الفنان راغب علامة على المسرح
الفنان راغب علامة على المسرح
الفنان راغب علامة مع احدى المعجبات
10 صور

نفى الفنان راغب علامة مجدداً الكلام الذي يدور حول حلوله بديلاً للفنان كاظم الساهر في برنامج "ذا فويس"، مشدداً خلال مؤتمر صحفي عقده عى هامش "مهرجانات زحلة الدولية" أمس على أنه "سبق ونفى هذا الأمر ويعود وينفيه مجدداً للمرة المئة".
وتابع: "في عصر مواقع التواصل الإجتماعي، هناك نوع من الفلتان الإعلاميّ. ليس كلّ ما يُقال صحيحاً.. اللي بتشوفوا صدّق نصو، واللي بتسمعو ما تصدّق شي منّو". وأضاف: "هناك جرائد مهمة تقوم بكتابة أمور خاطئة عن الفنان كي يجذبوا الجمهور، وهم يعلمون أن الخبر بات يمرّ لأن الفنان باله في عمله، ويجب أن ننتبه أن ليس كل ما يقال صحيح، وهناك ما كان يزعجنا والآن بتنا نمررها مرور الكرام".
كما تمّ بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المقتضب بتكريم راغب بدرعٍ تقديري من قبل رئيسة المهرجان السيدة ميريام سكاف بوجود عرّيفة الحفل الزميلة يمنى شرّي. وقبل أن يعتلي راغب المسرح ويبدأ بأغنية "بوس العلم" الداعمة للجيش اللبناني، تمّ عرض مشاهد من مسيرته الفنية القديمة المليئة بالنجاحات.

ولدى سؤالنا السيدة سكاف عن فكرة قيام غرفة خاصة بعقد المؤتمرات الصحفية قالت "أنها فكرة المسؤول الإعلامي للمهرجان الزميل سعيد حريري الذي ارتأى أن ننفذها في مهرجانات زحلة، لاسيما أنها ليست موجودة في مهرجان آخر في لبنان، وتحصل للمرة الأولى".
يذكر أن عقد المؤتمرات الصحفية بهذه الطريقة في "مهرجانات زحلة" حازت على إعجاب الصحافة التي تواجدت لتغطية المهرجان. كما أن الأمور اللوجيستية كانت متوافرة بشكل كبير ومنظمة، والأهم أنه تمّ احترام الصحافة بشكل كبير من قبل القيمين على المهرجان.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"