فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: الملحن عمرو مصطفى ثالث المعتذرين لـ "عمرو دياب"

عمرو دياب وعمرو مصطفى
عمرو دياب وعمرو مصطفى
عمرو دياب
عمرو دياب
اعتذار عمرو مصطفى
عمرو دياب

بعد بيان اعتذار مفاجئ من الشاعر أيمن بهجت قمر ومصالحة غير مسبوقة من شركة روتانا، تلقى الهضبة عمرو دياب الاعتذار الثالث من خصومه خلال اسبوع واحد، وجاء هذه المرة من الملحن عمرو مصطفى، الذي اعترف بأن دياب أستاذه وصاحب الفضل عليه.

الملحن عمرو مصطفى نشر الاعتذار عبر حسابه الخاص بموقع الفيس بوك قائلاً: "عمرو دياب، الصيف ما يبقاش صيف من غيره، هو مش بس استاذي، هو صديق وأخ، من أول ما مسكت الجيتار، من أول ماكنت أنا وأصحابي ما بنفوتلوش ولا حفلة".

تابع قائلاً: "سوء التفاهم بيحصل بين كل الناس لكن أنا عمري ما قلت أو لمحت حتى بأي إهانة ليه، بالعكس كنت مدافعا عنه دايما حتى في وقت بعدنا عن بعض".

ثم أضاف: "وأنا لازم اعترف بعد اللي وصلت ليه بفضل الله أنه كان سبب كبير في شهرتي، إيمانه بيا وبموهبتي كان دايما حافز ليا اني أبدع.. عمري ما سمعت أنه قال كلمة وحشة عني لأنه إنسان راقي قبل ما يكون فنان راقي.. خلافتنا كانت بسبب شركة إنتاج مش أي حاجة تانية.. كنت ولازلت بتعلم منه وبستنى جديده زيي زي الملايين من جمهوره اللي ذكرياتنا كلها على أغانيه.. مستنيين ألبوم الهضبة عمرو دياب، On the Top for 30 years , and his best is yet to come".

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X