جمال /عناية بالبشرة

بيزلَين بخلاصة العسل الصافي للمرأة الطبيعية

بيزلَين بخلاصة العسل الصافي

لطالما كانت غاية شركة بيزلَين، التطلّع لأهداف أساسية تخدم المرأة وجمالها، وعلى هذا الأساس قدّمت على مدى وقت طويل وحتى الآن، منتجات طبيعية مكوّنة من أهم وأثمن جواهر الطبيعة، ونذكر منها مثلًا العسل .
إذ اختارت هذا المكون بناءً على فوائده الصحية للجسم، قبل الجمالية، فهو يعالج العديد من الأمراض، بعد أن يعمل على تقوية الجسم ومناعته. كذلك يلعب العسل دوراً أساسياً في حلّ مشاكل البشرة، كأن يداوي الحروق من دون ترك أية ندوب.
أما أهم فوائده لجمال المرأة، والذي لفت عقول الخبراء والمبدعين في بيزلَين، هو أهمية العسل في تفتيح البشرة، توحيد لونها تغذيتها وتجديد شبابها.
كذلك يخلّصكِ من حب الشباب وأثاره المزعجة التي يتركها على الوجه .
برنامج بيزلَين لجمال طبيعي
- تنصحكِ بيزلَين بإستعمال منتجات التفتيح الغنية بالعسل الصافي وخلاصات طبيعية طازجة، لتدليل بشرتكِ وحمايتها من الشيخوخة المبكّرة
- إغسلي وجهكِ بـ"غسول للوجه مفتّح للبشرة" أو "صابونة لتفتيح البشرة" لتنظيف عميق وإزالة الرواسب
- استعملي "كريم لتفتيح مدار العين" لإزالة الهالات السوداء والإنتفاخ
- ضعي "كريم النهار لتفتيح البشرة وتنقيتها" أو "جل النهار لتفتيح البشرة" لإزالة البقع الداكنة وعلامات التجاعيد وحماية البشرة من أشعّة الشمس الضارة
- إستعملي "سيروم لتفتيح البشرة" بشكل دوري للحفاظ على شباب ونضارة البشرة
- ولا تنسي تدليل بشرتكِ بأقنعة بيزلَين من عائلة إكسبرس مثل "قناع مفتّح للوجه"، "قناع فاخر بالزفير الأبيض" و"قناع مفتّح لمدار العين" التي ترطّب البشرة، تجددها وتمنحها التألق.

فوائد كثيرة أخرى جعلت من العسل مكونًا مميزًا ومهمًّا في حياة منتجات بيزلَين، نتعرّف عليها في حلقات جمالية آتية .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X