اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أطرف ماجاء عن ارتفاع حرارة الصيف.. بالصور والفيديو

2 صور

قد تستحم أكثر من مرة في اليوم لمواجهة حر الصيف، ولكنه لن يقيك من شدة حرارة الشمس، وخصوصاً عند الخروج من المنزل، لذلك قام الكثيرون بابتكار أشياء؛ ظناً منهم بأنها قد تقيهم من الحر، فيما قام البعض بالتغريد على "تويتر" بشكل فكاهي ووصف الحر.

فيديوهات مضحكة عن الحر:


شبان يقومون بحمل ألواح من الثلج والمشي بها والنوم عليها وسط إحدى المدن في السعودية لمواجهة الحر.

كما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو غريب ومحزن بنفس الوقت لعامل هندي صدم فور وصوله للسعودية من شدة الحر، ليبدأ البكاء مبدياً رغبته بالعودة لبلده.

ونشر أيضاً رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرجل يواجه الحر من خلال الصلاة على الشاطئ وداخل البحر، حيث أن الرجل يحبس أنفاسه في الركوع والسجود؛ لأن رأسه يغطس بالماء وقتها، فهل وصل الحر بنا إلى هذه المرحلة؟

أما في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تجمع الأشخاص الذين يعانون من شدة الحر ليقوموا بتوجيه "الحرانين" لتفادي الحر بطرق مضحكة، اخترنا لكم هذه التغريدات:

 تقول  Aliaa Diabian‏: "#الحران_يعمل_ايه نلبس هدومنا مبلولة".

 

 

 


أما بالنسبة لـ@sara_nagy99 فأخذت حرارة الجو بطرافة، حيث تقول عبر حسابها: "#الحر_محتاج_ايه لو فكرتوا فيها والله هتلاقوا ان الشمس بتنتقم مننا ي جماعة الناس كلها بتتغزل ف القمر وتغني للقمر ومش معبرين الشمس".

 


وترى المغردة من السعودية أن فيروز عندما غنت "حبيتك بالصيف" لم تجرب حرارة هذا الفصل في مدينتها، وإلا لما كانت غنتها، حيث قالت عبر تغريدتها:" لو فيروز جربت الحر عندنا كان ما غنّت حبيتك بالصيف".


أما أحد المغردين فقرر أن ينشئ مشروعاً لمواجهة الحر، حيث يقول بسخرية: "ادعمونا .. شباب سعودي نقدم خدمة المسبح ترك مع ذَا الحر، دخول النفر ب٣٠٠ ريال".


وهجا أحد المغردين الحر بالشعر، حيث قال @7Alshammeri_ : "اريد اشرد يا اخوي ولاعود.. هذا الحر لا رحم جاهل ولا عود.. خسنا ما نفع بينا لا عطر ولا عود.. حتئ المكيف تصيح اه ياويلي".


طرق لمواجهة الحر بالصور

احتضن كسرة ثلج كبيرة ونام:


قام أحد الأشخاص بمواجهة الحر بطريقة عجيبة ومثيرة للاستغراب، حيث قام باحتضان لوح من الثلج الكبير، وكأنه يحتضن حبيباً له، واختار عدد من الشباب أن يقوموا بوضع قالب كبير من الثلج فوق قطعة خشب ليقوموا بالتبرد حولها، وكأنها ستبردهم كما يقوم نار الحطب بتدفئة البردان.


النوم داخل الثلاجة:

 

حرارة الشمس قد تفقدك عقلك، وهذا بالفعل ما حدث لشاب، حيث أنه قام بإفراغ الثلاجة ليفرشها بالسجاد، وينام داخلها مبتعداً عن حرارة الشمس الحارقة بذلك.

بعض الطرائف التي سردها الناس عن حرارة الجو:
· قم للمكيف وفه التبجيلا لولا المكيف لمت قتيلاً.
· حالة الجو من حار إلى مشوي جزئياً مع احتمال سقوط عصافير كنتاكي.
· الرفيق الوحيد الذي تستطيع احتماله في فصل الصيف دون أن تتذمر هو لوح كبير من الثلج.


ومن الجدير بالذكر أن درجة الحرارة في السعودية وصلت إلى أعلاها في صيف هذا العام، حيث أوضح الزعاق أن أعلى درجة سجلت لدرجات الحرارة في السعودية خلال 45 عاماً حتى اليوم كانت 53 درجة سجلت في الأحساء والخرج خلال فترة الصيف مثل هذه الأيام.